36 ساعةأخبار أزمورالأولى

سحب التفويضات يعود من جديد ببلدية أزمور ومشاريع بالملايير ترى الوجود

Act4Community Jorf Lasfar

نفت  مصادر مطلعة وجود اختلالات في مصلحة  التعمير  ببلدية أزمور  وأشارت  إلى أن ما يتم ترويجه مجرد مزايد انتخابية  والبحث عن مواقع قدم  وسحب التفويضات من نواب الرئيس.

فقد سبق أن تم سحب التفويض من النائب الثالث للرئيس بدعوى تعطيل المشاريع. الغريب في الأمر، حسب المصادر ذاتها، أن تلك المشاريع خرجت إلى الوجود أربعة أيام بعد سحب التفويض. وأضافت أن جلب الأعمدة الكهربائية  من تركيا  مر من مسطرة معقدة  وتطلب الأمر وقتا طويلا قبل حملها إلى الوجهة المطلوبة.

من جهة أخرى، تعرف بلدية أزمور العديد من الأوراش، لأول مرة، بلغت قيمتها المالية 6 مليار 200 مليون سنتيم (مشروع الهيكلة)، بالإضافة 2 مليار سنتيم ستستفيد منها دواوير وأحياء ناقصة التجهيز تابعة لبلدية أزمور (مشروع الهيكلة الاقليمية). وكان مستشارو حزب التقدم والاشتراكية وراء جلب تلك التمويلات المالية من وزارة السكنى والتعمير وسياسية المدينة أيام نبيل بنعبدالله. في الوقت الذي كانت ميزانية الجماعة تحت الحجز بسبب حكم قضائي لورثة بلعباس قبل أن تعمل وزارة الداخلية من تأدية  مليار و600  مليون سنتيم بتدخل من المستشارين  بتدخل من مستشاري حزب التقدم والاشتراكية بأزمور والنائبة الأولى للرئيس نجية  الوشيني.

الجديدة 36

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock