36 ساعةالأولىرياضة وطنية

شاكو يحرم الدفاع الحسني الجديدي من ثلاث نقط أمام الراسينغ البيضاوي

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة التعادل هدف لمثله أمام الراسينغ الببضاوي، في المباراة التي جمعت بينهما هذا اليوم بملعب العبدي برسم الدورة 24 ، بحضور جمهور قليل يقدر بـ 500 متفرج.
وقد عرف الشوط الأول ضغطا قويا وسيطرة واضحة  للفريق الجديدي لكن بدون نتيجة، بحيث اهدر مهاجموه مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لاسيما بواسطة نداي ومسوفا والميكري في أكثر من مناسبة، في حين اكتفى الفريق البيضاوي ببعض الحملات المضادة القليلة، حصل في واحدة منها على ضربة خطا مباشرة في الدقيقة 32، نفذها بنجاح احمد شاغو مسجلا الهدف الاول، بعد ذلك اتيحت فرصة واضحة لتعديل النتيجة للفريق الجديدي عن طريق بلال الميكري ارتطمت بالعمود الافقي، لكن في الدقيقة 41 تم طرد عادل الحسناوي بعد تدخله القوي في حق احد اللاعبين البيضاويين ليكمل الفريق الجديدي المباراة بعشرة لاعبين.
أما في الشوط الثاني، فقد شن الفريق الجديدي ضغطا قويا على مرمى الحارس رشيد كوكب، وتمكن من تعديل النتيجةفي الدقيقة 54 بواسطة ماريو برنار، رد عليها الفريق البيضاوي بمحاولة لرضوان كروي تصدى لها الحارس المهدي اكداي، بعد ذلك استمر الفريق الجديدي في اهدار فرص التسجيل بواسطة سيمون مسوفا وحميد احداد في عدة مناسبات، بسبب التسرع وعدم التركيز، مضيعا بذلك نقط الفوز.
وبهذه النتيجة يحافظ الدفاع الجديدي  على الرتبة الثالثة ب 37 نقطة، في حين يبقى الراسينغ البيضاوي في الرتبة الاخيرة ب 13 نقطة واضعا بذلك قدمه الاولى في القسم الثاني.
للاشارة، فقد غاب عن الفريق الجديدي في هذه المباراة الحارس يحيى الفيلالي الموقوف لمدة مباراتين، وأيوب نناح المصاب في رأسه، ومحمد علي بامعمر الذي كان مصابا في كاحله وعاد لاستئناف التداريب.
عدسة : عبدالكبير متطوع
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق