36 ساعةأخبار الجهةالأولى

بنعبد الله : المغرب في حاجة ماسة الى أحزاب قوية لضمان استقراره وبناء دولة على أسس متينة

أكد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية أن المغرب في حاجة ماسة الى أحزاب قوية لضمان استقراره وبناء دولة على أسس متينة مبرزا أن الضغوطات والاكراهات التي واجهها حزب التقدم والاشتراكية من طرف ما أسماهم بـ “اللوبيات” سواء في الانتخابات الجماعية او البرلمانية،لن تساعد الأحزاب السياسية على أداء أادوارها لبناء مجتمع ديمقراطي. وأشار  إلى أن المغرب محتاج لدفعة سياسية قوية للخروج من الأزمات التي تعاني منها معظم القطاعات.

وأضاف بنعبد الله، في كلمته خلال المؤتمر الاقليمي للحزب بمدينة الصويرة، أن حزب التقدم والاشتراكية،  الذي كان ومازال صوت الجماهير الشعبية، يرفع شعار “من أجل نفس ديمقراطي جديد ” خلال مؤتمره القادم من أجل العدالة الاجتماعية للمواطنين.

وكان المؤتمر الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية للصويرة  المنعقد يوم الجمعة 27 أبريل 2018بمدينة الصويرة، قد صادق بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي للفترة الانتدابية الاخيرة ،كما صادق المؤتمرون على لائحة اعضاء المكتب الاقليمي الجديد والذي أسندت مسؤولية كتابته من جديد محمد أمين أوشن  . كما جرت المصادقة الجمع على  لائحة  أعضاء اللجنة المركزية الجدد.

محمد الرداف

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock