36 ساعةالأولىمجتمع

مؤسسة عبدالواحد القادري تقدم منح دراسية لتلاميذ من الجديدة وسيدي بنور

مبادرة تستحق التنويه، أقدمت عليها مؤسسة عبدالواحد القادري عندما شرعت في تقديم منح دراسية لتلاميذ  من الجديدة وسيدي بنور.

ففي إطار حرص مؤسسة عبدالواحد القادري على استقطاب الطلبة المتفوقين ونشر ثقافة التفوق بالمجتمع، خصصت المؤسسة منحة دراسية لـ 15 تلميذ وتلميذة (القاطنين بدار الطالب  ودار الطالبة بالجديدة ودار الطالبة بجماعة الغربية اقليم سيدي بنور) من المتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا سنة2018 ، تم انتقائهم  من تخصصات مختلفة بناء على معايير محددة من أجل الالتحاق بالجامعة الدولية الخاصة  الأورو متوسطية.

يأتي ذلك ضمن سعي مؤسسة عبدالواحد القادري لخدمة المجتمع من خلال تشجيع أبناء منطقة دكالة على استمرار تفوقهم العلمي وتمكينهم من التحصيل العلمي في بيئة علمية متميزة وغرس ثقافة التميّز في حياتهم العلمية والعملية بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل وفق رؤية المملكة المغربية. ومساهمة منها في تثمين المجهودات المبذولة في دار الطالب والطالبة بالجديدة ودار الطالبة باقليم سيدي بنور .

وقد تم تنظيم حفل بالمناسبة حيث تم استقبال التلاميذ المستفيدين بحضور عمر القادي(نجل الجنرال عبدالحق  القادري) رئيس مؤسسة عبدالواحد القادري وخالد القادري (أخ الجنرال القادري) عضو مؤسسة عبدالواحد القادري وعبدالقادر القادري ، عبدالرحيم نعيم رئيس دار الطالب بالجديدة ودار الطالبة بجماعة اللغربية بسيدي بنور  وعبد الرحمن الساخي مدير  مؤسسة عبدالواحد القادري.

هذا، ولقيت المبادرة اشادة وتنويه الآباء وأولياء التلاميذ المستفيدبن والمتحدرين من العالم القروي.

يشار إلى أن التلاميذ المستفيدين (البالغ عددهم 15)، قد التحقوا فعليا، يوم أمس الثلاثاء،بالجامعة الدولية الخاصة  الأورو متوسطية يمدينة فاس والحي الجامعي للمؤسسة.

الجديدة 36

 

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock