36 ساعةالأولىتربويات

اعطاء انطلاقة برنامج تمكين للدعم التربوي عن بعد بثانوية مولاي عبدالله

تم، البوم الجمعة، اعطاء انطلاقة برنامج تمكين بثانوية مولاي عبدالله التأهيلية بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مومن طالب وعامل اقليم الجديدة محمد الكروج ومحمد أمين القاف مدير القطب الكيماوي بالجرف الأصفر.

ويتميز برنامج تمكين، الممول من طرف مجموعة الشريف للفوسفاط، بإدماج تقنيات الإتصال والتواصل الحديثة في الدعم التربوي من خلال إحداث أربع قاعات مجهزة لإستقبال وإلقاء دروس الدعم التربوي عن بعد عبر منصة تمكين. وسيستفيد من البرنامج تلاميذ المؤسسة وخصوصا المقبلون على الإمتحانات الإشهادية .

يشار إلى أن “مؤسسة تمكين للتفوق والابتكار” تأسست بهدف المساهمة في الرفع من المستوى الكيفي للتعليم بصفة خاصة من مستوى نتائج التلاميذ وذلك عبر تقديم الدعم في المجال التربوي والتعليمي.

من جهة أخرى، أشاد عامل اقليم الجديدة محمد الكروج بوضعية المؤسسة من الناحية الإدارية والتربوية .كما نوه الكروج بالعمل الذي يقوم به المدير الاقليمي عبداللطيف شوقي الذي ساهم منذ حلوله بمديرية الجديدة بتذليل الصعاب والتواصل مع مختلف المتدخلين والرقي بالمنظومة التربوية باقليم الجديدة.

يشار إلى أن المؤسسة عرفت قفزة نوعية، بعد حلول لجنة من المفتشية العامة بوزارة التربية الوطنية بثانوية مولاي عبدالله، حيث بذلت مجهودات كبيرة ومتميزة مكنت المؤسسة من التفوق واحتلال مراتب متقدمة في مخالف الشعب السنة الماضية وحصل تلامذتها على جوائز التفوق الدراسي.

سهيل كريم

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock