36 ساعةالأولىرياضة محلية

الدفاع الحسني الجديدي يتمكن من “ربح” قضية المهدي قرناص

تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من انتزاع تقليص للعقوبة التي سبق أن صدرت في حق المهدي قرناص . فقد أعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم الخميس 18 أبريل 2019، عن الحكم النهائي الصادر في حق لاعب الدفاع الحسني الجديدي المهدي قرناص، وأصدرت القرار التالي:” توقيف اللاعب المهدي قرناص لأربع مقابلات نافدة وغرامة مالية نافدة قدرها 2000 درهم”.

وألغت اللجنة الحكم الابتدائي القاضي بتوقيف اللعب قرناص لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10000 درهما، بعد الطعن المقدم من طرف نادي الدفاع الحسني الجديدي لفائدة المهدي قرناص، حيث قررت لجنة الاستئناف مؤاخذة اللاعب المذكور من أجل الاحتجاج والانتقاد المبالغ فيه في حق أحد الرسميين، وبالتالي الحكم عليه بالتوقيف لأربع (4) مباريات نافذة وغرامة مالية نافذة قدرها 2000 درهما.

وجاء قرار اللجنة بعد إعادة الاستماع لكل الأطراف بما في ذلك الحكم المعني بالأمر، والذي أكد أن اللاعب المهدي قرناص لم يتعمد ضربه على الفم، وإنما كان نتيجة التدافع بين اللاعبين على إثر احتجاجهم على إحدى قراراته في المباراة التي جمعت بين نادي أولمبيك أسفي ونادي الدفاع الحسني الجديدي، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الإحترافية.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock