36 ساعةالأولىمجتمع

بالصور.. احداث مكتب اتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بسيدي بنور

أكد ميلود معصيد رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية أن احداث مكتب اتصال للتعاضدية بسيدي بنور يأتي في اطار الأوارش الاصلاحية التي أطلقتها التعاضدية منذ 2013، والتي تضع المنخرطين في صلب اهتمامات المسؤولين على الشأن التعاضدي.

وأضاف رئيس التعاضدية أن يداه ستبقى ممدودة لكل المبادرات ذات اللمسة الاجتماعية وأنه سيعمل على في اطار الشركات مع عدد من المؤسسات إلى تقديم الخدمات وتجويدها بإقليم سيدي بنور.

هذا، وزف معصيد خبر توقيع اتفاقية مع مستشفى الشيخ خليفة والتي ستمكن نساء ورجال التعليم من الولوج إلى الاستفادة من الاستشفاء بالمجان اضافة إلى مأوى خاص بالقاطنين خارج مدينة الدارالبيضاء.

من جهته ، اعتبر كريم العجان المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بسيدي بنور أن احداث مكتب اتصال للتعاضدية بسيدي بنور وبالضبط بمدرسة فاطمة الفهرية، الذي ساهمت الوزارة إلى جانب التعاضدية في إخراجه إلى حيز الوجود، سيساهم في تقليص العبء والعناء على نساء ورجال التعليم . كما سيتم ارساء وحدة ادارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين وفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم خدمة لنساء ورجال التعليم العاملين بإقليم سيدي بنور.

يشار إلى أن مكتب اتصال الذي تم احداثه بسيدي بنور، يعمل به مستخدمان، سيقدم خدمات ادارية تتعلق بوضع ملف المرض واستقبال الشكايات والتفاعل معها عبر الاجابة الفورية ومصلحة الانخراطات والحصول على منحة التقاعد.

يشار إلى أن المجلس الاداري للتعاضدية للتربية الوطنية يحرص على احداث مكاتب الاتصال لتقريب الخدمات، لفائدة نساء و رجال التعليم من المنخرطات و المنخرطين دينامية تلقي تجاوب من أجل أن يتم تعميمها في العديد من المناطق وتعزيزها و تقويتها.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock