36 ساعةالأولىرياضة محلية

أكاديمية التيبو تفوز بالدوري الوطني لكرة السلة بالجديدة

تخليدا لذكرى ميلاد ولي العهد مولاي الحسن، نظمت جمعية أكاديمية الرياضة SAA لكرة السلة بالجديدة الدروة الثانية من الدوري الوطني بحضور فرق وطنية وازنة كالوداد الرياضي البيضاوي وفريق اولمبيك خريبكة والنادي البلدي بالبيضاء ونادي الولفة لكرة السلة وأكاديمية التيبو .

وبعد استقبال الفرق المشاركة و أداء النشيد الوطني، يليه تقديم لوحة تعبيرية ” العيون عينيا ” من طرف تلاميذ الثانوية الاعدادية احسان.  افتتح الدوري بإجراء المبارة الاولى التي جمعت بين الوداد الرياضي و أكاديمية التيبو و المبارة الثانية جمعت بين فريق SAA و نادي الولفة ثم مباراة الوداد والنادي البلدي ، ثم باقي المباريات.

أما مباراة الترتيب، فقد جمعت بين الوداد و نادي أولمبيك خريبكة، فيما جمعت المباراة النهائية الفريق المنظم SAA وأكاديمية التيبو . هذا الأخيرحصل على الرتبة الأولى .فيما انتزع فريق SAA الرتبة الثانية عن جدارة واستحقاق .

وقدأكد محمد بحطة رئيس الجمعية المنظمة SAA أن الهدف من تنظيم الدوري الوطني الثاني الاحتفاء بذكرى ميلاد ولي العهد مولاي الحسن ، وكذا خلق حدث وطني بمدينة الجديدة وجعل الدوري فرصة لتلاقي الفرق الوطنية  وملامسة تجاربها عن قرب .

كما أشار رئيس الجمعية إلى أن  الإعداد لهذا الدوري تطلب عدة أشهر من العمل الجاد ليتحقق هذا النجاح الذي شهد به كل المشاركين .وقد حضر هذا الدوري إلى جانب  آباء والأمهات و عدد من المهتمين برياضة كرة السلة ، أطفال مركز شمسي بالجديدة .

وفي الختام، تم توزيع الكؤوس والدروع على المشاركين والمدربين، واخذ صور جماعية للفرق المشاركة . يشار إلى أن الدوري نظم بقاعة الرياضة ادريس شاكري بالجديدة  يوم الأربعاء  فاتح ماي 2019 .

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock