36 ساعةالأولى

عامل اقليم سيدي بنور يوزع مساعدات غذائية للمحتاجين

قام عامل إقليم سيدي بنور حسن بوكوطة بالأشراف على عملية إفطار رمضان يوم الخميس 05 ماي، من العام الجاري، مباشرة بعد اطلاق عملية صاحب الجلالة محمد السادس لعملية الافطار الرمضانية لهذه السنة.

وقد عرفت هذه العملية التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بإقليم سيدي بنور. التي استفادة منها 5726 مستفيد ومستفيدة، ينحدرون من أسر معوزة ، أرامل، الأشخاص في وضعية إعاقة بالإضافة المسنين.
ووفق مندوب التعاون الوطني لعامل إقليم سيدي بنور ، فقد شملت  الإستفادة 5726 مستفيد ومستفيدة . وقد خصصت ل 9 قيادات، “23” جماعة ترابية بالعالم القروي 5100 حصة ، فيما استفادت جماعة سيدي بنور من 463 حصة. وتم تخصيص لبلدية الزمامرة 163 حصة .

وحسب الشروحات والتوضيحات ،فإن التقييم المالي للقفة بلغ 202 درهم وفيما بلغ مجموع التقييم المالي لمجموع العملية 1.156.652 درهم ، وزعت حصة 3163 على دائرة سيدي بنور التي تضم 19 جماعة، كما استفادت دائرة الزمامرة التي تضم 6 جماعات من حصص 2562.
يشار إلى أن قفة المساعدات الغذائية تتضمن 10 كيلوغرامات من الدقيق الممتاز و 04 كيلوغرامات من مادة السكر و 250 غرام من مادة الشاي و 05 لترات من زيت المائدة،وكلغ من العدس والعجائن وكغ طماطم معلبة.

وتعتبر هذه المبادرة من المبادرات التي تحث على روح التضامن والتآزر، إذ تعتبر من أولويات صاحب الجلالة وكل من يتبع خطاه بهدف التخفيف من معاناة الفئة الفقيرة وإدخال الفرحة لقلوبهم في هذا الشهر الابرك شهر الرحمة والمغفرة.

حسناء الحيرش

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock