36 ساعةاقتصادالأولى

مرجان يفاجئ الزبناء واقبال كبير على العروض والتخفيضات الإستثنائية

أطلق متجر مرجان الجديدة، عروضا وتخفيضات استثنائية خاصة  بشهر رمضان، ويعتبر متجر مرجان الجديدة  من وجهات التسوق المفضلة التي تتميز بجودة في العروض ، إذ يجمع بين التسوق والترفيه والمطاعم في إطار هندسي متجدد.

فقد شهد متجر مرجان الجديدة مظاهر ازدحام وتكدس كبير على مداخله، مع إقبال المستهلكين للاستفادة من «التخفيضات و العروض الاستثنائية »التي  أطلقها متجر  مرجان الجديدة.

وقد سجلت الأيام التي سبقت الشهر الفضيل، إقبالا على صيغة الاقتراض من أجل تمويل اقتناء التجهيزات المنزلية، ويسعى معظم المستهلكين إلى استغلال العروض التجارية الخاصة «بروموسيون»، التي تعرضها متاجر الأجهزة الكهرومنزلية، ويسارعون إلى الاستفادة من العروض الفريدة قبل غيرهم.

هذا، وقد رصدت «الجديدة36» في جولة ميدانية لها في متجر مرجان الجديدة، معدلات إقبال بنسب مرتفعة من المستهلكين  منذ اليوم الأول من «التخفيضات»، حيث تركز معظم عمليات الشراء على  المواد الاستهلاكية والملابس الجاهزة والأحذية والعطور، فضلاً عن التجهيزات المنزلية والأجهزة الإلكترونية بأنواعها، للاستفادة من النسب الكبيرة للتخفيضات.

يشار إلى أن  طرح عروض التخفيضات، قبيل رمضان و عيد الفطر، يلبي الاحتياجات المختلفة للمستهلكين دون الحاجة إلى التنقل إلى خارج مدينة الجديدة.

هاجر العلمي

مختبر التحليلات الطبية "المسيرة" بمدينة الجديدة
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق