36 ساعةالأولىمجتمع

“الحمامة” و”واهبي الدم” في افطار مجاني طيلة شهر رمضان عند مدخل مستشفى الجديدة

مع اقتراب غروب الشمس تُنصب الخيم  وتُزيّن موائد طعام  أمام  المستسفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، استعدادا لاستقبال الصائمين من الأُسر الفقيرة وعابري السبيل وزوار المستشفى  ليتناولوا وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك مجانا.

عملية افطار مجاني لزوار المستشفى طيلة شهر رمضان مبادرة تستحق التنويه وتتماشى وشهر رمضان المبارك، تنظمها  للسنة الثانية على التوالي، جمعية الحمامة للتربية والتخييم بشراكة مع الجمعية المغربية لواهبي الدم بإقليم الجديدة وبتنسيق مع المديرية الاقليمية للصحة ومستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة.

فقد أكد  سعيد الساخي  رئيس فرع جمعية الحمامة للتربية والتخييم بالجديدة أن  المباردة تهدف إلى التشجيع على الأعمال الخيرية والإنسانية المختلفة و الالتفات لمثل هذه المرافق التي تضم فئات اجتماعية تستلزم عناية استثنائية.

من جهتها، أكدت أمال النعامي رئيسة الجمعية المغربية لواهبي الدم بإقليم الجديدة أن عملية الافطار المجانية يستفيد منها ما بين 120و 150 شخص يوميا  من زوار مستشفى محمد الخامس بالجديدة. وأكدت الفاعلة الجمعوية  على حرص الجمعيتان على اقامة الأعمال الخيرية والإنسانية على مدار السنة والمساهمة في تنمية الفرد والمجتمع.

يشار إلى أن عمليات افطار واسعة  باتت تعرفها مدينة الجديدة،  اضافة الى اقبال مجموعة الأسر على المساهمة في قفة رمضان بشكل تطوعي وانساني.

 

eljadida36--soomedical
eljadida36–soomedical
الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock