36 ساعةالأولىمجتمع

قافلة عمالة الجديدة تواصل مسيرتها وتحط بخمس جماعات للوقوف على المشاكل المحلية

مازالت قافلة عمالة الجديدة تجوب الاقليم شمالا وجنوبا من أجل التواصل عن قرب مع المنتخبين والاطلاع على المشاريع المبرمجة ونسبة الانجاز و تقديم المشاريع التي تم الانتهاء منها بحضور جميع رؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الأقسام بالعمالة.

وبعدما حلت القافلة، الأسبوع  الماضي ،بجماعة أولاد حمدان وسيدي علي بن يوسف وأولاد غانم، حطت، أمس الثلاثاء، بجماعة سيدي اسماعيل قبل أن تعود اليوم إلى جماعة حد أولاد فرج.

ووفق معطيات حصل عليها موقع “الجديدة36″، فقد تطرقت لقاءات عامل اقليم الجديدة مع المنتخبين إلى تقوية شبكة الماء والكهرباء، الارشاد الفلاحي،التحفيط، الصحة، التعليم والطرق.. واستغرقت أغلب تلك اللقاءات فترات زمنية طويلة بلغت في جماعة  سيدي اسماعيل إلى 8 ساعات متتالية.

هذا، وقد وقف لقاء جماعة أولاد غانم على مصنع الاسمنت الذي سيعرف استثمار اجماليا  يصل إلى 2.6 مليار درهم، الأمر الذي سينعكس ايجابا على المنطقة وسيساهم في تشغيل الشباب وتحريك عجلة التنمية المحلية.

يشار إلى أن قافلة عمالة الجديدة لقيت اشادة  واستحسانا واسعا من المنتخبين وساهمت في حل مشاكل عديدة كانت تعاني منها جماعات الاقليم ورفعت المعاناة  عن الساكنة في مجموعة من المجالات الحيوية.

هذا، وستواصل قافلة عمالة الجديدة رحلتها صوب الجماعات  الأربعه المتبقية  في البرنامج (بولعوان، خميس متوح، سيدي احساين عبدالرحمان).

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock