36 ساعةالأولىتربويات

ثانوية النجد التأهيلية تحتفي بمتفوقيها وتكرم أطرها

مع نهاية الموسم الدراسي 2018/2019، شهدت رحاب ثانوية النجد التأهيلية ،مساء يوم الثلاثاء 02يوليوز 2019، حفلا متميزا تخللته مجموعة من الوصلات الموسيقية الملتزمة  وتقديم جوائز وشواهد تقديرية  على مجموعة من التلاميذ المتفوقين ،كما تم تكريم بعض من الأطر الإدارية والتقنية عرفانا بخدماتهم الجليلة في خدمة الناشئة للرقي بالمستوى التعليمي والتربوي للمؤسسة، خاصة أن نسبة النجاح كانت مميزة وعرفت تصاعدا ملحوظا فاق كل التصورات وفي جميع المستويات.

وقدعرف  حفل التميز حضور  عبد اللطيف شوقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ووفد من رؤساء المصالح المرافق له،وجمعية مديرات ومديري الثانويات العمومية،وممثلي السلطات المحلية وجمعية أباء وأولياء التلاميذ وجانب من الوجوه الجمعوية بالإضافة إلى أباء وأمهات المحتفى بهم.

هذا، وقد أشاد المدير الإقليمي خلال كلمته بالدور الحيوي الذي لعبته الأطر الإدارية والتربوية وكل العاملين بالمؤسسة بما حققته المؤسسة  من نتائج رغم كل الظروف والإكراهات التي كانت تعاني منها المؤسسة. كما عبر عن مدى سروره وسعادته بالنتائج المحصل عليها داخل الجهة والإقليم والتي تعتبر خير دليل على صحوة المدرسة العمومية.
وختاما وكما هو معهود في محافل التميز ، تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية  على  لمتفوقين والمكرمين وتم أخد الصور تذكارية.

كريم سهيل

Ecole AL BADAILE Privée
الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock