36 ساعةUncategorizedالأولىتربويات

صور وفيديو..تتويج تلاميذ اعدادية احسان 3 بعد التألق وطنيا وجهويا وإقليميا

في حفل بهيج، احتفت الثانوي الإعدادية احسان 3 بتلامذتها المتفوقين دراسيا والمتميزين في مختلف الأنشطة الموازية برسم الموسم الدراسي 2018-2019.
استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة للسيدة مديرة المؤسسة سعاد صافي الدين عبرت من خلالها عن مدى اعتزازها وافتخارها بالنتائج المشرفة التي حققها التلاميذ في مختلف المستويات سواء على مستوى التفوق الدراسي حيث حصل التلميذ مهدي اكطاطي على 19.77 وهو أعلى معدل جهوي للسنة الثالة ثانوي إعدادي بمدينة الجديدة .

وعلى مستوى الأنشطة التربوية الموازية حيث حصدت الثانوية الإعدادية إحسان 3 العديد من الجوائز منها:
– الرتبة الثانية وطنيا في مسابقة الكونغورو باللغة الإنجليزية حصلت عليها التلميذة بسمة بنجامع
-الرتبة الأولى جهويا في مسابقة تحدي القراءة العربي حصل عليها التلميذ حازم موهوب
– الرتبة الأولى إقليميا في أولمبياد الرياضيات حصل عليها التلميذ محمد رضى مفادي.ذ


كما أشادت في كلمتها بالجهود المثمرة التي قامت بها الأطر الإدارية والتربوية وعملت على صقل شخصية المتعلم في مختلف مناحي الحياة في إطار مشروع تربوي هادف” سلوك أرقى من أجل تعلم أنجع وأبقى”.
ومن جهتها، نوهت السيدة أمينة موماريس رئيسة جمعية أباء وأولياء تلامذة المؤسسة بمجهودات التلاميذ ومختلف الأطر الإدارية والتربوية معبرة عن مدى سرورها بالنتائج المحصل عليها والتي أثلجت صدور الأمهات والآباء وأعضاء مكتب الجمعية.

هذا، وقد شهد هذا الحفل تتويج مختلف التلاميذ المتفوقين دراسيا والمتميزين بأدرع الاستحقاق، كما تم تكريم التلاميذ الذين أتموا حفظ القرآن بإحسن 3 خلال هذا الموسم الدراسي، والاحتفاء بممثلي الأقسام الذين أبانوا عن حسهم القيادي وانخرطوا بشكل كبير في تخليق الحياة المدرسية، فضلا عن التلاميذ الذين تحلو بالمبادرات الإيجابية التي تصب في عمق القيم السامية التي تنشدها المؤسسة.
وشكل هذا الحفل الذي حضرته عدة فعاليات إدارية وتربوية وتخللته عدة فقرات إبداعية فرصة لتكريم مختلف شركاء المؤسسة مما يعكس عمق الروابط التي تجمع الثانوية الإعدادية إحسان3 بمحيطها الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والبيئي.

Ecole AL BADAILE Privée
الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock