36 ساعةالأولىمجتمع

مبادرة مواطنة.. مجموعة العمران تساهم في اسعاد 1200 طفل من أبناء قاطني دور الصفيح بمخيم الحوزية

تواصل مؤسسة العمران دعمها للمبادرات الرامية إلى تعزيز الاندماج الاجتماعي للأطفال المعنية أسرهم ببرامج اعادة الاسكان واعادة الهيكلة  من خلال برامج متنوعة على مدار السنة .

فقد زار الرئيس المدير العام لمجموعة العمران بدر الكانوني رفقة عامل اقليم الجديدة محمد الكروج، اليوم الاربعاء، المخيم الصيفي الذي تنظمه مؤسسة العمران للأعمال الاجتماعية والعناية بالطفولة، لفائدة أطفال قاطني دور الصفيح.

هذه التظاهرة ذات الطابع التضامني والاجتماعي ، يستفيد منها 1200 طفلة وطفل بمركز الاصطياف الحوزية.

وتأتي هذه المبادرة المواطنة، وفق بلاغ للمؤسسة، لمواكبة الجهود التي تبذلها مجموعة العمران  في اطار البرامج العمومية التي تتولى تنفيذها لصالح الدولة  من أجل تحسين ظروف سكن وعيش قاطني أحياء الصفيح من خلال عمليات اعادة الاسكان واعادة الهيكلة والتأهيل والادماج الحضري.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن دورة مخيم الحوزية توافد عليها أبناء قاطني أحياء الصفيح من عدد مهم من المراكز والمدن كمكناس وفاس وبركان والعرائش وعين عتيق وتامسنا وخريبكة وتامنصورت وورززات وأكادير والدارالبيضاء(مديونة) وحد السوالم . وتم تنظيم عملية التخييم عبر اسنادها للفدرالية الوطنية للتخييم وشراكة مع وزارة الشباب والرياضة. وقد تم اعطاء الانطلاقة لعملية التخييم الصيفية يوم الثلاثاء 2 يوليوز وستستمر إلى غاية يوم الجمعة 13يوليوز الجاري.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock