36 ساعةالأولىكواليس

تنسيقية المحامين التقدميين تعرف النور بالجديدة واختيار نوال لمريني

في إطار الدينامية القوية التي يعرفها حزب التقدم والاشتراكية بإقليم الجديدة ،عرف فضاء نادي المحامين بسيدي بوزيد، يوم الجمعة 12 يوليوز 2019، ميلاد تنسيقية المحامين لحزب الكتاب بإقليم الجديدة .

وقد عرف اللقاء مناقشة مستفيضة، وقفت عند رصد وتشخيص وتحليل مكامن القوة و الضعف المرتبطة ببعض التنظيمات المحلية، من أجل تثمين وتعزيز المكاسب على الأصعدة التنظيمية والاشعاعية ومواصلة لأجواء الدينامية التي تعرفها الهيئة الإقليمية للحزب، ومن أجل الرفع من وتيرة العمل وتقوية الآلة الحزبية ميدانيا.

وقدحضر هذا اللقاء التنظيمي المنسقة الوطنية الدكتورة لبنى الصغيري والكاتب الاقليمي جعفر خملاش ونوال لمريني وأعضاء من المنتدى الوطني لحقوق الانسان، بالاضافة الى النقيب عبدالكبير مكار . وقد تم اختيار الستاذة نوال لمريني منسقى اقليمية المحامين التقدميين بالجديدة.

وتروم هذه الأنشطة التنظيمية و اللقاءات الداخلية إلى تنمية قدرات الحزب محليا وإقليميا، وتأهيل هياكله ومنظماته الموازية وتطوير آليات اشتغاله وتعزيز تواصله وتجدره في مختلف القطاعات والمجالات ، وتدخل هذه الدينامية في غمرة استعداد عدد من المناضلين جمعويين وحقوقيين عبروا عن رغبتهم للالتحاق والعمل ضمن صفوف حزب التقدم والاشتراكية وفق مصدر من حزب الكتاب.

محمد الرداف

Marjane

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock