36 ساعةالأولىمنوعات

الاعلان عن نتائج مسابقة “جوهرة مواهب” والفنان “ولد الطويل” يشعل منصة سيدي بوزيد

انتهت مسابقة جوهرة مواهب بالاعلان عن أسماء الفائزين وكان التسابق نحو التتويج مشوقا ومطبوعا بالتنافسية الشديدة بين الفرق المشاركة وسط حضور جماهيري وازن ومتذوق وجاءت النتائج كالتالي :

ـ جائزة صنف الشعبي / المجمع الشريف للفوسفاط: “نجم دكالة “ من مدينة الجديدة، قدمها  مصطفى لغرابي مدير « ACT4COMMUNITY».

ـ جائزة صنف الراب / طوطال المغرب : “1150 “ من مدينة الرباط، قدمها  بكوش عبد الرزاق ممثل طوطال المغرب.

ـ جائزة صنف الفزيون/ “طاقة موروكو”  : “حفيظ و سلمى “ من مدينة الدار البيضاء، قدمها نبيل كرات مدير المهرجان الدولي جوهرة.

هذا،وسيحظون الفائزون في مسابقة جوهرة مواهب بتسجيل إحدى أغانيهم في واحد من أشهر ستوديوهات التسجيل بالمغرب، وبشرف الصعود في واحدة من منصات المهرجان الدولي جوهرة 2020 بكل من الجديدة وأزمور والبير الجديد.

جدير بالذكر أن السهرة الختامية لجوهرة مواهب، نشطتها عدة مجموعات موسيقية ، وضمنها منسق الأغاني “الحاكم” و مجموعة “باتوكادا” و أركسترا ” ولد الطويل” وهي سهرة شدت اهتمام الجمهور الحاضر الذي تفاعل معها بشكل كبير.

وقد ألهب الفنان الشعبي، ابن مدينة الجديدة، ولد الطويل منصة سيدي بوزيد حيث  نجح  في تقديم سهرة فنية مميزة،  أتحف من خلالها عشاقه بباقة من أغانيه المشهورة.

وكانت منصة سيدي بوزيد، قد جذبت جمهورا عريضا من جماعات مولاي عبدالله والجديدة وسيدي عابد وأولاد احسين وأولاد عيسى وأولاد حمدان ومناطق أخرى .وقد تابع مسابقة جوهرة مواهب جمهور غفير فاق كل التوقعات .

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock