36 ساعةUncategorizedأنا وحدي نضوي البلادمنوعات

دعم المجمع الشريف للفوسفاط OCP لمهرجان جوهرة متواصل

Act4Community Jorf Lasfar

يواصل المجمع الشريف للفوسفاط OCP دعمه ورعايته للبرامج والمبادرات الثقافية والتي من شأنها المساهمة في الرقي بالمجال الثقافي بالاقليم والترويج للمدينة سياحيا ومنحها  اشعاعا دوليا.

ويعد المجمع الشريف الفوسفاط الراعي الرسمي والمؤسس لمهرجان جوهرة الدولي، والذي اشتده عوده  وأطفئ شمعته التاسعة، وأعطى للمدينة قيمة مضافة وجعلها قبلة ووجهة مفضلة وموعدا سنويا لعشاق الموسيقى بكل ألوانها.

في دورته التاسعة، التي ستنظم هذه السنة في الفترة ما بين 2 و4 غشت 2019، اختار منظمو مهرجان جوهرة، تقديم دورة غنية بأنواع موسيقية تشكل طبقا فنيا متميزا مما هو عصري وشعبي وراب وفيزون وأنواع أخرى، في إطار سهرات يحضرها على المنصات الثلاث ألمع نجوم الأغنية المغربية والعربية.

وتتميز هذه الدورة بمشاركة الفنان الشاب بلال الذي غاب عن جمهوره الدكالي لأكثر من ثلاث سنوات وعن الجمهور المغربي لأكثر من سنتين. وحرص الفنان الكبير الشاب بلال على أن يستهل عودته الى جمهوره المغربي عبر المهرجان الدولي جوهرة خاصة أنه كان من الفنانين المخلصين لهذا المهرجان منذ الدورة الاولى حتى الدورة 2015 .

كما تتميز هذه الدورة بمشاركة الفنان اللبناني ” يوري مرقدي” الذي يعتبر من الفنانين القلائل اللذين يكتبون ويلحنون ويوزّعون بأنفسهم.

 

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock