36 ساعةالأولىمجتمع

لأول مرة.. احداث شركة للتنمية بإقليم سيدي بنور

Act4Community Jorf Lasfar

صادق المجلس الاقليمي لسيدي سيدي بنور، أمس الاثنين، في دورة استثنائية، بمقر العمالة، بحضور عامل الإقليم حسن بوكوتة على النظام الأساسي لإحداث شركة للتنميه بإقليم سيدي بنور” La société d aménagement de la province de sidi bennour” .

هذا، وقد تم تحديد رأس مال الشركة  في 300000.00 درهم والتي من شأنها الإشراف على المشاريع التي يعتزم المجلس الإقليمي بسيدي بنور القيام بها بهدف الإسراع باتخاذ القرارات وذلك بإشراك عدة كفاءات تقنيه وماليه مؤهلة.

كما  خلصت الدورة بتعيين أعضاء المجلس الإداري للشركة والتي تشكلت على هذا الأساس من عامل إقليم سيدي بنور حسن بوكوتة كرئيس للمجلس الاداري للشركة ورئيس المجلس الإقليمي عبد القادر قنديل ، النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي حسن اراوي ، والنائب الثاني لرئيس المجلس الاقليمي محمد أبو الفرج  وعبد السلام بلقشور كأعضاء داخل المجلس الاداري.
كما تم الترخيص لرئيس الشركة من طرف أعضاء المجلس بتعيين مراقب الحسابات لدى شركة التنمية. وتقرر  فتح الباب أما لجماعات  الترابية للولوج إلى الشركة كمساهمين والتواجد ضمن المجلسها الإداري. وقد اختتم الاجتماع بالمصادقه على ميزانيه تعديلية برسم  السنة المالية 2019.

جدير بالذكر أن التنمية المحلية والانعاش الاقتصادي من بين الأولويات التي ينكب عليها عامل اقليم سيدي بنور حسن بوكوتة بمعية المجلس الاقليمي لسيدي بنور  من اأجل تمكين  الاقليم من رسم مستقبله المنشود في التنمية المستدامة و العيش الكريم.

حسناء الحيرش

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock