36 ساعةالأولىمنوعات

تعيين Sergio Pereira  مديرا عاما جديدا للمنتجع السياحي مازاغان

Act4Community Jorf Lasfar

أعلن المنتجع السياحي مازاغان بيتش آند جولف ريزورت  Golf & Beach Mazagan عن تعيين  السيد Sergio Pereira  مديرا عاما للمنتجع.

قاد Pereira Sergio العمليات وادارة المطاعم الفندقية في العديد من المنتجعات السياحية العالمية في الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وغيرها. بعد مسيرة مهنية غنية في إدارة العمليات الفندقية والمطاعم في الفنادق الأكثر من 20 سنة التحق بجزر الأنتيل الهولندية حيث شغل منصب مدير العمليات في فندق فخم، ثم منتجع مازاغان منذ سنة 2017.

منذ التحاقه بمنتجع مازاغان، كان له دورا فعالا في الإطلاق الناجح لمطعم Beach Bar-Buddha Mazagan الشهير بالمنتجع، بالإضافة إلى افتتاح مطعم George بملعب الغولف. كما قدم مساهمة حاسمة في تحقيق أعلى الدرجات ارضاء للزبناء. واستطاع خلال هذه الفترة تعزيز مكانة منتجع مازغان كرائد في المجال.

رجل ميدان وطموح، نجح Pereira Sergio في تطوير إمكانيات منتجع مازغان في المغرب وفي الخارج،بفضل خبرته وقيادته وتجربته في مجال الضيافة والخدمات.

من خلال تعيينه مديرا عاما سيكون السيد Pereira Sergio ،مسؤولا عن تطوير استراتيجية المنتجع وعن جميع عملياته باالإضافة الى قيادته لفريق مازاغان لمواصلة تقديم تجارب مميزة واستثنائية للزبناء ومواصلة تطوير مواهب زملائه.
باعتالائه هذا المنصب، يؤكد السيد Pereira Sergio استعداده لمواصلة ارتقاء منتجع مازغان كوجهة سياحية أساسية ومتكاملة في منطقة الجديدة والمغرب بشكل عام.

بينما يتولى السيد Pereira Sergio مهامه بمدينة الجديدة، استقر سلفه السيد Zanardi Massimiliano في دبي
للانضمام إلى Palm The, Atlantis كمدير عام.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock