36 ساعةالأولىكواليس

الأمانة الإقليمية للبام بالجديدة تتمرد على الأمين العام وتطالبه باحترام أنظمة الحزب

Act4Community Jorf Lasfar

عبرت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالجديدة عن استغرابها وقلقها  من الخطوة التي أقدم عليها الأمين العام للحزب  عندما دعا الى لقاء تواصلي بإقليم الجديدة خارج الضوابط التنظيمية و القانونية و دون أدنى تنسيق مع الأمانة الجهوية أو الامانة الإقليمية أو الأمانة المحلية أو اعضاء المجلس الوطني للحزب و كذا مع أي تمثيلية لتنظيمات الحزب بالإقليم و اعتماده على جهات لا صفة لها داخل الحزب و فاقدة للأهلية الإنتخابية و التنظيمية و لا طالما اشتغلت ضد الحزب على حد تعبير البيان.

هذا، وقد دعت الامانة العامة الاقليمية بالجديدة الأمين العام حكيم بنشماش إلى الانضباط للنظامين الأساسي و الداخلي للحزب و احترام ختصاصات الأمانات الجهوية و الإقليمية و التزام الحياد و القيام  بمهام تصريف الأعمال إلى غاية المؤثمر الوطني الرابع.

وأدانت ، في البيان ذاته، توصل موقع ” الجديدة36″ بنسخة منه، ما أسمته بسياسية الأرض المحروقة الرامية إلى خلق الفتنة داخل أوساط مناضلات و مناضلي الحزب.

واعتبرت  اللقاء المزمع عقده بإقليم الجديدة  “باطلا و خارج القواعد التنظيمية و القانونية”.هذا،  وقد تمت الدعوة إلى إجتماع موسع للبث في الاجراءات اللازمة اتخاذها للوقوف سدا منيعا أمام جميع محاولات تقزيم الحزب إقليميا.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock