36 ساعةالأولىتربويات

فعاليات جماعة مولاي عبدالله تتعبأ لإنجاح الدخول المدرسي 2019- 2020

التقى رؤساء المؤسسات التعليمية بجماعة مولاي عبدالله ، أمس السبت بدار الطالبة، برئيس الجماعة مولاي عبدالله مولاي المهدي الفاطمي وعبدالرحيم سبحي رئيس فيدراليات جمعيات مولاي عبدالله  وعدد من رؤساء جمعيات الآباء  بحضور رئيس الشؤون القانونية  والشراكة والاتصال عبد الجليل مشيشي وعبدالجليل لهليل عن مصلحة البنايات والممتلكات والتجهيز.

وقد استعرض عبد الجليل مشيشي مستجدات الدخول المدرسي الحالي  وأعطى خلاصة  للمشاريع التي شرعت بالفعل كل من الوزارة والأكاديمية والمديرية في تنزيلها.

من جانبه، أكد مولاي المهدي الفاطمي انخراط جماعة مولاي عبدالله في ورش التعليم والعمل على انجاح الدخول المدرسي 2019- 2020.

أما عبدالرحيم سبحي رئيس فيدراليات جمعيات مولاي عبدالله، فقد استعرض المشاريع المبرمجة في اطار العرض التربوي حيث انخرطت الفيدرالية  وجمعية أمغارفي بناء مؤسسة تعليمية وتأهيل أخرى من أجل جعلها جاهزة عند الدخول المدرسي الحالي.

من جهتهم، اشتكى عدد من رؤساء المؤسسات التعليمية من تردد غرباء  على محيط المؤسسات التعليمية في ظل غياب التغطية الأمنية ، اضافة إلى غياب علامات التشوير.

هذا، وقد تمت الإشادة بدور فيدراليات جمعيات مولاي عبدالله وجمعية أمغار للشؤون الثقافية وجمعيات الآباء في الرقي بالمنظومة التربوية بمولاي عبدالله ، والدعم المتواصل لكل من عمالة اقليم الجديدة والجماعة الترابية والمجمع الشريف للفوسفاط.

Ecole AL BADAILE Privée
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock