36 ساعةالأولىرياضة محلية

فرتوت يحسم اختياراته وهذه هي التشكيلة النهائية لفريق نهضة الزمامرة

بعد مرور شهرين من الإستعدادادات قضاها فريق نهضة الزمامرة في تجمع إعدادي بمدينة الجديدة، أفرج المدرب يوسف فرتوت مع بداية هذا الأسبوع عن اللائحة النهائية للاعبين التي ستدافع عن قميص الفريق في هذا الموسم 2019.2020، قبل انتهاء الإنتدابات الصيفية المقررة في 19 شثنبر الجاري، والتي تضم 24 لاعبا، بحيث حافظ المدرب على 12 لاعبا فقط من لائحة الموسم الماضي التي حققت الصعود إلى القسم الأول، بعدما استغنى عن 15 لاعبا، وقام بانتداب 12 لاعبا جديدا منهم 03 لاعبين أجانب، في حين تضم هذه اللائحة عنصرا وحيدا محليا وهو الحارس يونس هردالة، وقد جاءت على الشكل التالي:

حراس المرمى: ياسين الحواصلي، المهدي الجرباوي، يونس هردالة، محمد صابر.

المدافعون: مروان المزاوري، سعيد كرادة، عماد عطف الله، عبد الرحمان البركي، عصام بن عبد الله، زكرياء الكياني، الإيفواري محمد واتارا، حمزة المدني.

لاعبو وسط الميدان: عبد الصمد المباركي، سعد اللمطي، نور الدين متطوع، أنس سرغات، أيوب البركة.

لاعبو خط الهجوم: جواد الغبرة، هشام مرشاد، ابراهيم البحري، أيوب طالب ربه، البشير اليعقوبي، الغابوني عبدو جاميلو اتشابو، البرازيلي روبيرتو بريطو لوسيانو.

أما الطاقم التقني والطبي فيتكون من: المدرب يوسف فرتوت، ومساعده محمد بورجي، المعد البدني عزيز كحيوش، مدرب الحراس نورالدين الصويب، طبيب الفريق اسماعيل فلاح، مساعده زكرياء الضو، المعالج الطبيعي أحمد أمين خويا.

وتضم التشكيلة الرسمية التي واجه بها فريق الرجاء البيضاوي وانتصر عليه في دور سدس عشر كأس العرش بثلاثة أهداف لهدفين، وحقق بها التأهل إلى دور ثمن النهاية العناصر التالية: الحارس ياسين الحواصلي، مروان المزاوري، سعيد كرادة، عماد عطف الله، عبد الرحمان البركي، عصام بن عبد الله، ابراهيم البحري، سعد اللمطي، جواد غبرة، عبد الصمد المباركي، هشام مرشاد.

للإشارة فإن نهضة الزمامرة سيحل ضيفا على يوسفية برشيد برسم الدورة الأولى من بطولة القسم الإحترافي الأول، والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببرشيد ابتداء من الساعة السابعة عشرة.

وسيغيب عن هذه المباراة الحارس الرسمي ياسين الحواصلي بسبب عقوبة التوقيف لمدة مباراة واحدة، كما أنه من المحتمل جدا أن يغيب أيضا المهاجم جواد غبرة بسبب الإصابة.

عزيز العبريدي

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock