36 ساعةالأولىمجتمع

زيارة مفاجئة.. عامل اقليم الجديدة في جماعة سيدي عابد وارتياح عام بعد القرارات المتخذة

Act4Community Jorf Lasfar

دون سابق اعلام أو اشعار، حل صباح، اليوم الاثنين،  عامل اقليم الجديدة محمد الكروج بجماعة سيدي عابد والتقى بالساكنة والتجار واطلع عن قرب على مشاكلهم  اليومية.

وبعد القيام بجولة داخل  مركز جماعة سيدي عابد، أعطى عامل اقليم الجديدة تعليماته من أجل تهيئة فضاء خاص  لباعة السمك والخصر من أجل توفير مدخول قار .

ومن أجل تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية وجعل مركز الجماعة محطة للاستقبال، أعطى عامل اقليم الجديدة تعليماته من أجل تأهيل مركز الجماعة وتوسيع الطريق الرئيسية واحداث مواقف للسيارات وسيتم تمويل المشروع من طرف المجمع الشريف للفوسفاط.

وللحفاظ على الأمن وطمأنينة الساكنة والزوار، تم فتح مركز دائم للدرك الملكي بجماعة سيدي عابد من أجل السهر على حماية المواطنين وتوفير الأمن لهم والتصدي للجرائم  بمختلف أنواعها.

هذا، وقد عبر ساكنة وتجار جماعة سيد عابد، في اتصالهم بموقع “الجديدة36″، عن امتنانهم واستحسانهم لزيارة عامل اقليم الجديدة محمد الكروج والقرارات المتخذة من أجل تأهيل مركز الجماعة وتحريك الحركة الاقتصادية وانعاش الاقتصاد المحلي.

جدير بالذكر أن محمد الكروج منذ حلوله بإقليم الجديدة يبذل جميع الجهود من أجل خدمة المواطنين والإستجابة لتطلعاتهم وحاجياتهم المشروعة ويعمل على الدوام ودون انقطاع في التواصل مع المواطنين.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock