36 ساعةالأولىمجتمع

حزب يطالب بإعادة فتح وتشغيل معمل السكر بالزمامرة وتأهيل المجزرة الجماعية

Act4Community Jorf Lasfar

طالب حزب المؤتمر الوطني الاتحادي المجلس البلدي بمدينة الزمامرة  إلى خلق فرص الشغل الكافية لامتصاص بطالة الشباب في المدينة؛ كما  طالب  بإعادة فتح وتشغيل معمل السكر بالمدينة. كما أكد على ضرورة إنشاء أسواق وتجمعات تجارية من أجل استيعاب الشباب الراغبين في ولوج المجال التجاري.

ودعا حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بمدينة الزمامرة، في بيان توصل موقع “الجديدة36” منه،  إلى الإسراع في تأهيل وتبليط وترصيف مختلف الشوارع والأزقة المتواجدة داخل مختلف الأحياء والتجزئات السكنية وتأكيده على وجوب الاهتمام بالإنارة العمومية في المدينة والرفع من قدرتها على الإضاءة، وكذا اتخاذ كافة التدابير التقنية لتجاوز مشكل الانقطاعات المتكررة وربط مدينة الزمامرة بمدخل قريب إلى الطريق السيار الرابط بين مدينتي آسفي والدار البيضاء

هذا، وعبر فرع الزمامرة ، في البيان ذاته، عن دعوته إلى تطوير أداء المصالح البلدية نحو مزيد من الفعالية والسرعة والقرب من المواطنين.  كما طالب بتبسيط المساطر الإدارية واعتماد السرعة في إنجاز مختلف الوثائق والتراخيص.

من جهة أخرى، استنكر حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بمدينة الزمامرة الوضعية المزرية لمجزرة المدينة ودعا المجلس البلدي إلى تأهيلها حفاظا على السلامة الصحية للساكنة.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock