36 ساعةاقتصادالأولى

“دكالة إنفست” تطلق الشطر الثاني من مشروعها العقاري ‘‘النخيل 11’’

Act4Community Jorf Lasfar

تستعد مجموعة “دكالة أنفست” لإطلاق الشطر الثاني من الإقامات السكنية، على بعد كيلومترات من منتجع سيدي بوزيد من أجل الاستجابة لحاجيات السوق العقاري بمدينة الجديدة، وتفاعلا مع الإقبال الكبير لمشروع”النخيل11”‘، والذي سبقته مجموعة من المشاريع العقارية،التي قامت مجموعة “دكالة أنفست”بإنجازها وهي أزيد من 2000 شقة في مجال السكن الاقتصادي ”250000 درهم”

وللتعريف بالمشروع، ستنظم الشركة أياما مفتوحة في وجه العموم لزيارة الشقق النموذجية والإجابة على جميع تساؤلات زبنائنا الكرام المتعلقة بالشطر الثاني من مشروع إقامات ”النخيل11” وتسويقه، وذلك في الفترة الممتدة بين 16 و17 من شهر نونبر.

علما أن مجموعة “دكالة أنفست” العقارية، قد أطلقت الشطر الأول من مشروع “‘النخيل11” سنة 2019 من خلال مجموعتين سكنيتين مكونتين من 15 عمارة، تضم إجمالا 261 شقة سكنية و52 محلا تجاريا،هذا وقد عرف الشطر الأول من المشروع توافدا هاما، حيث تم بيع مجمل الشقق السكنية ، وكل المحلات التجارية، والتي سيتم تسليمها صيف سنة 2020.

وباعتبارها فاعلا مهما في مجال العقاربمنطقة الجديدة، وحرصا منها على الاستجابة لمتطلبات زبنائها، قررت مجموعة “دكالة أنفست”، إطلاق شطر آخر من المشروع على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين الجديدة وسيدي بوزيد، سيضم ثلاث مجموعات سكنية، مكونة من 21 عمارة و336 شقة، بحيث ستشرع المجموعة في عملية التسويق والبيع ابتداء من 16نونبرحيث ستنطلق أشغال البناء شهر دجنبر المقبل ليتم تسليم المشروع بعد سنة.

ويتميز مشروع ”النخيل11”بموقعه الاستراتيجي، وكدا بجودة البناء والتصميم حيث يتم الحرص على استعمال مواد ذات جودة عالية في بناء الشقق المكونة من غرفتين وصالون ومطبخ وحمام، وتصميمها وفق هندسة راقية رغم اندراج المشروع في إطار السكن الاقتصادي، ويتميز المشروع بشققه المشمسة وذات الإضاءة الطبيعية طيلة السنة وواجهاتها المفتوحة٬ إضافة إلى وفرة المساحات الخضراء وسط المجموعات السكنية وممراتها الواسعة.

نبذة عن شركة “دكالة إنفست”

شركة “دكالة إنفست” هي شركة عقارية تنشط على مستوى منطقة الجديدة، منذ سنة 2012، وقد تمكنت منذ تأسيسها من كسب ثقة المواطنين والمؤسسات بالمنطقة من خلال مهنيتها وجودة خدماتها ومساهمتها في العديد من الأنشطة ذات البعد الاجتماعي، لتصبح بذلك رائدة للشركات العقارية بمدينة الجديدة.
وقد قامت شركة “دكالة إنفست” منذ تأسيسها بإنجاز عدة مشاريع عقارية سواء في مجال السكن الاجتماعي أو الإقامات الفاخرة، من أبرزها: النخيل 6، النخيل7، النخيل8، النخيل 10، تجزئة الجديد وتجزئة العمبر بأزمور.

كما تواصل شركة “دكالة إنفست” مسيرتها في تعزيز المشاريع العقارية بالمنطقة من خلال عدة مشاريع سيتم تسليمها في الشهور القادمة أهمها: النخيل11،النخيل12، تجزئة الكليات والمحطة الطرقية لمدينة الجديدة.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock