36 ساعةالأولىمجتمع

القاضي نورالدين الفايزي يوزع 20 سنة سجنا نافذ على عدل ومتهم بالتزوير مع التعويض المادي

Act4Community Jorf Lasfar

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، اليوم الثلاثاء، قرارها في ملف ما يعرف بالجماعة السلالية لعزيزات.

وقد مثل المتهمان وهما شخص من جماعة اولاد غانم وعدل بمدينة ازمور اليوم أمام غرفة الجنايات برئاسة الأستاذ الفايزي وتمت ادانتهما ب 20 سنة سجنا نافذة بحيث أدين الأول ب 5 سنوات سجنا نافذة فيما أدين العدل ب 15 سنة سجنا نافذة وتعويض قدره 40.000 درهم.

وتعود وقائع القضية إلى شكاية تقدم بها نائبان من الجماعة السلالية لعزيزات بواسطة دفاعهما الأستاذ أحمد بن جعفر المحامي بهيئة الجديدة إلى السيد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالجديدة من أجل التزوير في وثيقة رسمية واستعمالها ضد المشتكى بهم وهم عدل و شاهدا و طالب الملكية المتهم الرئيسي في القضية.

وقد تابعهما السيد قاضي التحقيق الأستاذ محمد الدويري من أجل التزوير في وثيقة رسمية واستعمالها ضد الأول والتزوير في وثيقة رسمية ضد العدل.

هذا، وتعرف القضية متابعة الرأي العام المحلي، وساكنة الجماعة السلالية لعزيزات وتتابع عن كثب مجريات القضية بعدما  باتت ظاهرة الاستيلاء على عقارات الجماعات السلالية تقلق راحتهم وتحولت الى كابوس حقيقي  يقضع مضجعم.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock