36 ساعةاقتصادالأولى

مجموعة ‫OCP و معهد موبيوس.. توقيع ‬شراكة من أجل دورات تكوينية على الأنترنيت

وقعت ‬(‫OCP Maintenance Solutions (OCP-MS شراكة مع معهد موبيوس، الرائد العالمي في التكوين ومنح شهادات الاعتماد المتعلقة بتحسين الموثوقية، تقنيات تحليل الاهتزازات ورصد الأوضاع، على هامش فعاليات “‫مؤتمر CBM” المؤتمر العالمي المخصص لصيانة الآلات، والذي أقيم في الفترة الممتدة من 3 إلى 5 دجنبر 2019 بمونتيري بالمكسيك‬.

من خلال توقيع هذه الاتفاقية، أصبحت ‫OCP-MS‬ أول مركز لمنح شهادات التكوين المعتمدة من طرف معهد موبيوس بالمغرب مع توسيع نطاق المبادرة لتشمل القارة الإفريقية. تجدر الإشارة إلى أن ‫OCP-MS، التي تأسست سنة 2017، هي أحد المبادرات المبتكرة والمتطورة التي تحظى بدعم مجموعة OCP‬، وقد أنشأت مؤخرا قطبا لأنشطة التكوين أطلقت عليه اسم OCP MS Academy، والذي يمنح شهادات الاعتماد ويوفر دورات تكوينية مبتكرة للفاعلين في الصيانة من شأنها المساهمة في استيعاب المفاهيم المعقدة.

تماشيا مع رؤية OCP MS، يقدم معهد موبيوس دورات تكوينية على الأنترنيت حول المنشآت الصناعية بالاعتماد على نهج بيداغوجي مبتكر يستخدم صورا متحركة مبتكرة ثلاثية الأبعاد ونماذج محاكاة للبرمجيات، وهو ما يساهم في فهم المواضيع المعقدة.

يساهم توقيع هذه الاتفاقية في تسهيل التطور المستقبلي لوحدة الأعمال التابعة لمجموعة OCP إلى حد كبير، وسيمكنها من تدعيم قطب أنشطة التكوين OCP MS Academy وبالتالي تطوير المهارات التقنية والأكاديمية لأعضائها.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock