منوعات

جمال بنربيعة يسائل الناطق الرسمي للحكومة عن مصير 20 مليون درهم المخصصة لاقليم الجديدة

تحول جمال بنربيعة  الى مدافع شرس عن ساكنة اقليم الجديدة أمام وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة حسن اعبيابة في لقاء نظمته عمالة اقليم الجديدة، يوم السبت، بحضور عامل الاقليم وعدد من البرلمانيين ورؤساء جماعات.  وخلال هذا اللقاء استمع الوزير لوضعية قطاع الثقافة والشباب والرياضة في الاقليم وانتظارات الساكنة من خلال ممثيلهم.

فقد أشار جمال بنربيعة الى أن وزارة السياحة في عهد الوزير السابق محمد ساجد خصصت لاقليم الجديدة 20 مليون درهم، تضمنت 10ملايين لجماعة الجديدة.

ودعا  رئيس جماعة الجديدة  وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة حسن اعبيابة الى المزيد من الاهتمام بمدينة الجدية التي تحتاح الى موارد مالية من أجل بلورة مذاريع تستجيب لحاجيات وتطلعات الساكنة.

واقترح رئيس جماعة الجديدة على الوزير بوضع رهن اشارة القطاعات الوزارية التابعة له كل الأراضي المصنفة في خانة “les chutes” من أجل احداث ملاعب رياضية للقرب (كرة القدم، السلة ، اليد…).

كما أشاد جمال بنربيعة بالدور الهام الذي يلعبه عامل اقليم الجديدة في تعبئة الموارد ونهج مقاربة تشاركية التقائية ومساعدة الجماعات الترابية على انجاز عدد من المشاريع التي تخدم الساكنة المحلية.

وأعلن جمال بنربيعة رئيس جماعة الجديدة عن اطلاق اسم “محمد السادس” على القاعة المغطاة المتواجدة بالقرب من مدرسة محمد الفاسي.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock