36 ساعةالأولىكواليس

انتخاب سعيد التدلاوي أمينا جهويا للحركة الشعبية بالدارالبيضاء سطات و7 أعضاء من اقليم الجديدة

دعا  محند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، أول أمس الأحد بالمحمدية، إلى اعتماد سياسات عمومية حقيقية وجريئة تستجيب لهموم و انتظارات كافة المواطنين، خاصة المستقرين في العالم القروي.

وأكد العنصر ،في كلمة له بمناسبة انعقاد المؤتمر الجهوي للحزب لجهة الدار البيضاء – سطات، تحت شعار “الجهوية الموسعة في قلب البرنامج التنموي الجديد”، على أن النهوض بالعالم القروي وإعادة تأهيله أضحى مسألة حتمية، باعتاره يمثل أزيد من 40 في المائة من ساكنة البلاد .

من جانبه، توقف عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي للحزب بجهة الدارالبيضاء سطات ، سعيد التدلاوي، عند تطلعات ساكنة الجهة ومعاناتهم سواء تعلق الأمر بالمجال السكن والصحة والفلاحة والماء الصالح للشرب أو الكهرباء.
وأضاف أن الحزب يواكب، عن كثب تطلعات وآمال المواطنين بالجهة ، والاشكاليات التي يعانون منها خاصة المرتبطة بفك العزلة عن بعض المناطق القروية بهذه الجهة.

وقد عرف المؤتمر انتخاب سعيد التلاوي أمينا جهويا لحزب الحركة الشعبية بالدرالبيضاء سطات. وقد تمكن ممثلو اقليم الجديدة من حجز 7 مقاعد داخل المكتب الجهوي، ويتعلق الأمر بكل من المصطفى المخنتر، محمد مهذب، بوشيعيب بنغنو. محمد كروتي، محمد سفاري، محمد المخنتر والطاهر نيسول.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock