36 ساعةالأولىرياضة محلية

على خلاف الزمالك .. الأهلي المصري يتفاعل مع طلب الدفاع الحسني الجديدي والدفاع يجر الزمالك الى الفيفا

كشف مصدر مطلع  أن فريق الأهلي المصري تفاعل بشكل ايجابي مع طلب نادي الدفاع الحسني الجديدي والمتعلق بمستحقات الأخير لدى الأول، نظير إعارة وليد أزارو من الأهلى للاتفاق السعودى، حيث انتقل المهاجم المغربى من الأهلي لنادي الاتفاق في يناير الماضي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

فقد طلب نادى الدفاع الحسنى الجديدى من فريق الأهلي المصري الحصول على نسبة 20 ٪ من نسبة إعارة وليد أزارو للسعودية، وفقا للبند الخامس فى عقد انتقال اللاعب من النادى المغربي للأهلى قبل عدة مواسم.

وكان أزارو ، قد انتقل إلى الأهلي في صيف 2017 قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي فى صفقة قدرت ما يقرب من مليون و400 ألف دولار.

وأفاد  المصدر ذاته أن فريق الأهلي المصري،  سيدفع نسبة الـ20 % للدفاع الحسني الجديدي فى غضون الأيام القليلة القادمة حيث يستحق نادي الدفاع 40 أو 50 ألف دولار لدى الأهلي تمثل 20 % من قمية إعارة آزارو للدورى السعودي.

نفس المصدر، أكد أن فريق الزمالك المصري لم يتجاوب لحد الآن مع طلب النادي الدفاع الحسني الجديدي بخصوص مستحقاته من إعارة حميد أحداد إلى الرجاء البيضاوي على اعتبار أن عقد  أحداد  يتضمن بندا بالحصول على نسبة 20% عن أي انتقال للاعب سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي.

الأمر الذي سيدفع نادي الدفاع الحسني الجديدي، وفق المصدر ذاته، اللجوء الى الفيفا وسلك الطرق القانونية للحصول على مستحقاته المالية.

 

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock