36 ساعةأخبار الجديدة الكبرىالأولى

قصة نجاة قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة بأعجوبة من محاولة اعتداء بالسيوف

الجديدة 36 eljadida

عادل الناجي

استنفرت السلطات الأمنية المحلية بالجديدة جميع أجهزتها بحثا عن منحرفين هاجموا قائدا كان يعمل رفقة لجنة مختلطة لتحرير شارع مكة من احتلال غريب من طرف مجموعة من الأشحاص نصبوا خياما بلاستيكية ونشروا كراسي بطريقة عشوائية لاستعمالها في مقاهي متنقلة لشي السردين.

وكان قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة نجا بأعجوبة من محاولة اعتداء بالسيوف من طرف منحرفين أثناء عملية هدم خيام شي السردين التي انتشرت مؤخرا بمجموعة من الأحياء السكنية بالمدينة.

هذا، وقد تم تحديد هوية المنحرفين، فيما قال شاهد حضر وقائع الحادثة أن المنحرفين حاولا الإعتداء على القائد، فيما تمكنت الشرطة القضائية من تحديد هوية المعتدين بعد أبحات ساهم فيها أعوان للسلطة المحلية بالمنطقة.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

‫2 تعليقات

  1. هذا هو ثمن التساهل اكيد انه سيجد صعوبة في اخلاء الشارع من عصابات الفراشة و كراريس الحمير الذين جعلوا الشارع مركزا للتجارة منذ مدة من الزمن ….فيطالبونه بالبديل كان الشارع العام تحت ملكيتهم …لذا و كما يقول المثل المغربي نهار الاول يموت المش…و السلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock