36 ساعةاقتصادالأولى

جماعة الجديدة تفرض الأداء في 52 محطة للسيارات والشاحنات والدراجات

في اطار تنمية مواردها المالية، أعلنت جماعة الجديدة عن طلب عروض مفتوح يتعلق بالاستغلال المؤقت للملك العمومي الجماعي الخاص بمراكن وقوف (باركينغ) السيارات والشاحنات والدراجات داخل المدار الحضري لمدينة الجديدة حيث تم تحديد يوم 02 يونيو المقبل كتاريخ لفتح الأظرفة  بعد انتهاء مدة العقد السابق.

وقد تم تحديد مدة التدبير والاستغلال في 3 سنوات.كما  تضمن كناش التحملات تأدية واجبات الاستغلال شهريا وبصفة منتظمة خلال خمسة أيام  الأولى من كل شهر.
هذا، وقد جاء في الفصل الثاني عشر من كناش التحملات أنه لا يجوز لصاحب الصفقة منح استغلال المرفق  جزئيا أو كليا  تحت أية صفة أو طريقة كانت.
وقد حددت جماعة الجديدة  في الفصل الثاني من كناش التحملات المحطات وأماكن الوقوف والمعدة لوقوف السيارات والشاحنات والدراجات.
وتم تحديد أوقات عمل المحطات في كناش التحملات  ( من الثامنة صباحا الى الثامنة ليلا من فاتح أكتوبر الى نهاية مارس ومن الثامنة صباحا الى الحادية عشر ليلا من فاتح أبريل الى نهاية شتنير ).
كما نص كناش التحملات على اعطاء الاولوية في الاستفادة من استغلال المحطات والمواقف للحراس المتواجدين بها والمتوفرين على الشروط الضرورية.
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock