36 ساعةالأولىفن و ثقافة

بالصور .. لوحات “مزويقة” و”بلة” التشكيلية تزين فضاءات منتجع “بيلمان” السياحي

الجديدة36. افتتح كل من الفنانة التشكيلية ربيعة مزويقة  والفنان التشكيلي حميد بلة معرضهما بمنتجع “بيلمان مازاغان كولف رويال”  الجديدة، مساء الجمعة، بحضور شخصيات  فعاليات من مختلف المجالات حيث عرضت من خلاله  آخر انتاجاتها الفنية Download dynageo for free.

وقد استلهمت تيمتها من سحر مدينة مراكش الحمراء مزاوجة بين ما هو تجريدي و ما هو رمزي موظفة المادة لإبراز قوة اللون التي برعت في تنسيقه بتناغم و انسجام فني كبير pc games for windows 7 for free. كما تناولت الفرس كرمز للقوة و العنفوان  كموضوع لبعض لوحاتها.

وهكذا استطاعت ربيعة أن تجد لنفسها بصمة شخصية تفردت بها تجعلها تحجز لنفسها مكانا ضمن الفنانين التشكيلين المغاربة البارزين Download musik media player for free.

من جانبه، استطاع الفنان التشكيلي حميد بلة أن يمزج ايقاعات الموسيقى  بإيقاعات اللون مشكلا سمفونية  لونية غاية في الجمال حيث أقحم مواد و خامات من محيطه الطبيعي لم تكن لها أبعاد فنية لكن بخبرته و قدرته على تطويع المادة و الصباغة استطاع أن يعبر عوالم تسكن داخله حيث أبى إلا أن يشاركها مع جمهوره و متتبعيه حميد الفنان العصامي والكبير ببساطته وابتسامته و روحه الصافية انعكست بكل تلقائية على فضاء لوحاته كما عبر عن تعلقه الكبير بالبحر و السمك بلمسة تجريدية غاية في الابداع herunterladen.

يشار إلى أن المعرض سيستمر إلى غاية نهاية شهر دجنبر المقبل  بفضاء منتجع “بيلمان مازاغان كولف رويال”  الجديدة Download videos iphone.

عدسة : عبدالكبير متطوع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock