36 ساعةتربوياتنقابات

مخاريق : كرامة نساء ورجال التعليم تهان يوميا والسلطات مسؤولة

حمل الميلودي مخاريق الأمين العام الاتحاد المغربي للشغل مسؤولية ما يتعرض له نساء ورجال التعليم من اهانة وخدش للكرامة إلى السلطات المختصة الأمنية والتربوية، وحذر من التهاون في صون كرامة الشغيلة التعليمية لأن التعليم يشكل العمود الفقري للمجتمع dealers life.

وأكد مخاريق خلال مؤتمر هيئة الادارة التربوية التابعة للجامعة الوطنية للتعليم، الذي احتضنه مقر الاتحاد يوم السبت، أنه خلال لقاء الاتحاد المغربي للشغل برئيس الحكومة سعدالدين العثماني، يشدد على ضرورة فتح حوار قطاعي جدي ومسؤول يحقق مكتسبات للشغيلة srf player.

من جانبه، أكد مليود معصيد الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم أنه حان الوقت من أجل تكثيف الجهود لأنه منذ 13 سنة وأطر الادارة التربوية يناضلون من أجل التسمية في الاطار، وأضاف أن أطر الادارة التربوية تستحق الاهتمام بها لأنها تصون حرمة المؤسسة وتواكب تمدرس التلاميذ وصقل سلوكاتهم iphone fotos auf mac herunterladen.

وقد استغرب مليود معصيد التجاهل المستفز لمطالب أطر الادارة التربوية، وقال :” ننتظر تعيين الوزير الجديد لقطاع التربية الوطنية من أجل القيام بخطوات عملية…” minecraft kostenlos downloaden iphone.

عبد الحق لشهب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock