36 ساعةالأولىسيدي بنور

هل حزب العدالة والتنمية وراء عزل عامل اقليم سيدي بنور؟

لا حديث داخل المقاهي ومختلف التجمعات  بسيدي بنور إلا عن الزلزال الملكي الذي ضرب عمالة سيدي بنور وأطاح بمصطفى الضريس حيث يتم الترويج على نطاق واسع أن حزب العدالة والتنمية   وراء إعفاء عامل الاقليم، الأمر الذي أعاد إلى الأذهان واقعة إقالة عامل اقليم سيدي بنور السابق جمال الدين مريمي وقصة الكلاب الضالة apps zum musik herunterladen.

فقد قال العامل الأسبق في اجتماع رسمي حول الكلاب الضالة المنتشرة بالإقليم ،إن “الكلاب الضالة تغزو  الاقليم، ففي طريقي إلى جماعة الواليدية، صادفت 17 كلبا يتقدمهم كلبان “بلحية” أحدهم يشبه وزير الدولة، متبوعين بكلبتين كأنهما زوجتاه” herunterladen. وبعد كلام مريمي، احتج أحد الحاضرين المنتمي للعدالة والتنمية ليتبين أن العامل شبه الساعد الأيمن لبنكيران  بالكلب الملتحي ضدا على مشاعر الحاضرين الذين رفع بعضهم القضية إلى الجهات الحزبية حتة وصل الأمر إلى بنكيران رئيس الحكومة أنداك and save iphone 7 videos.

هذا، وقد استنكر عدد من الفعاليات الحزبية والجمعوية  بسيدي بنور محاولة الركوب على كل القرارات القادمة من الرباط الرامية إلى محاربة الفساد ونسبها لجهة معينة facebook video herunterladen ohne software.

الجديدة 36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock