36 ساعةاقتصادالأولى

المجمع الشريف للفوسفاط يوقع على أكبر اتفاقية بيع الكبريت مع شركة إماراتية

اتفاقية مهمة وضخمة، أقدمت على توقيعها شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، مع المجمع الشريف للفوسفاط بالمغرب من أجل توريد حبيبات الكبريت سنويا وإلى غاية 2025 mods downloaden minecraft.

وقد أكد عبد الله سالم الظاهري، مدير دائرة التسويق والتجارة في أدنوك، أن “هذه الاتفاقية المهمة في مجال صناعة الكبريت ستساهم تعزيز مكانة أدنوك كواحدة من أكبر مصدري الكبريت في العالم، كما تضمن توفير إمدادات مستدامة من مادة الكبريت إلى المغرب” spider solitaire 2 for free.

ووفق بلاغ مشترك للشركتين، فإن “مؤسستي أدنوك والمجمع الشريف للفوسفاط يجمعهما التكامل في النشاطات بالنظر أن المجمع أكبر مستورد للكبريت على مستوى العالم، والاتفاقية فرصة لتعزيز تعاونهما في المستقبل” Download word pad.

من جانبه، اعتبر مصطفى الوافي، نائب المدير العام للمجمع الشريف للفوسفاط، إن المجمع بدأ سنة 2008 أكبر برنامج استثماري في صناعة الأسمدة بهدف مضاعفة قدرته على الاستخراج وزيادة إنتاجه من الأسمدة بثلاثة أضعاف hp smart downloaden.

وأضاف البلاغ، أن هذا البرنامج الاستثماري، “سيساهم في تعزيز مكانة المجمع كأكبر منتج للأسمدة في العالم، ودوره الرائد في تطوير سلسلة القيمة للأعمال التجارية الزراعية، إضافة إلى تطوير شراكة استراتيجية مع شركة أدنوك” teams imac.

يشار إلى أن “أدنوك” تعد إحدى أكبر الشركات المصدرة للكبريت في العالم، حيث قامت بتصدير أكثر من 2 مليون طن متري من حبيبات الكبريت إلى المغرب العام الماضي herunterladen.

الجديدة 36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock