36 ساعةالأولىتربويات

مؤسسة لتعليم اللغة الألمانية ترى النور بالجديدة + فيديو

شهدت مدينة الجديدة ميلاد مؤسسة “جوتيه برلين”، تعنى بتدريس وتعليم اللغة الألمانية و ستكون جسرا سواء لأبناء دكالة والطلبة المغاربة أوللطلبة الأفارقة من أجل مؤسسات التعليم العالي بألمانيا download ringtones samsung s7 for free.

“لم يكن اختيار مدينة الجديدة اعتباطيا على اعتبار أن مدينة الجديدة أصبحا القلب النابض لأكبر جهة في المغرب”، يقول عبدالرحيم الكلاوي المدير العام مؤسسة “جوتيه برلين” archicad student version.

من جانبها، أشارت وفاء شريفي مسؤولة التواصل، في لقاء اعلامي،  “إن الحصص الدراسية في معهد جوته برلين تراعي أحدث نتائج الأبحاث في مجال التعليم والتعلم، متنوعة وتواصلية minecraft original. مهارات التحدث، والاستماع، والقراءة، والكتابة يتم تدريبها من خلال مواقف قريبة من الحياة وباستخدام نصوص أصلية، حديثة وذات توجه بين ثقافي، مصوغات ثقافية، مشاريع (إنترنت)، ومهام بحثية تتيح إمكانات متعددة للتعامل مع الثقافة الألمانية timetable to. ولغة الحصص الدراسية هي الألمانية من أول وحدة دراسية.

أما نظام الدورات، تضيف وفاء شريفي، فيقوم على الستة مستويات التي نص عليها الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات kobo ebook downloaden op e reader. وهكذا تكون المعارف اللغوية التي يتم اكتسبها في دوراتنا الدراسية قابلة للقياس الموضوعي والمقارنة الدولية dlf beiträge herunterladen.

[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=w-ET4Cslsjc” width=”560″ height=”380″ autoplay=”yes”]

 

[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=D3A8eozX93g” width=”560″ height=”380″ autoplay=”no”]

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock