36 ساعةالأولىمجتمعملفات ساخنة

تحقيق : “الميمات” في الجديدة .. عالم جنسي سري

أصبح مألوفا عند شباب الجديدة الافتخار بربط علاقات مع نساء يكبروهن سنا مقابل محفزات مالية أو مادية. هم شباب يتعاطون الدعارة في ظاهرة سميت بـ”الميمات”.

“الميمة” امرأة في عقدها الرابع أو أكثر، توفرت لها الظروف المادية و حرمت من متعة الجنس، قد تكون عانس، مطلقة، أرملة أو حتى متزوجة، تختار من الشباب ما تشتهي fortnite herunterladen deutsch.

هذه الظاهرة ليست وليدة اليوم بل ألفها الشباب الجديدي منذ سنين. نساء يأتين من خارج المدينة للاختباء من أعين الناس في ضوء رفض المجتمع لهذا النوع من العلاقات، يوفرون المال للشبان لآجل اكتراء شقة مفروشة او حتى غرفة مع شبان أخرون بهدف ممارسة الجنس.

السبب الذي يدفع بهؤلاء النسوة إلى ربط علاقات من هذا النوع واضح ولا غبار عليه، “الجنس” لأنها علاقة محكوم عليها بالموت قبل أن تبدأ، السيدة تبحث عن إشباع رغباتها و الشاب يبحث عن المال و أحيانا بدوره الجنس downloaden verb duden.

الشواطئ الجديدية هي الوجهة الرئيسية لهذه الفئة من النساء، قبل أن تعرف المدينة بمقاهيها، وقبل أن يصبح عاديا تعمير النساء للمقاهي، وقبل ظهور التطبيقات على الهواتف (Tinder, Grindr, Lovoo, happn, Mawada)  و حتى الآن، تجد النساء ضالتهن في هذا المتنفس. يجلب انتباهك منظر سيدات بلباسهن الرياضي أو داخل سياراتهن أعينهن على المارة سلاحهن غمزة عين و ابتسامة qdf herunterladen.

نظرات “الميمة” تشجع الشاب على محادثتها، أما إن صادفت شابا خجولا فلها من الشجاعة و تقنيات التواصل ما يكفي لتصل إلى مرادها. “الميمة” لا تحب الشاب الذين يمتهن الدعارة لأنه مكلف ماديا بل ترغب في شاب “بميكتو” تستعيد معه ذكريات شبابها fortnite free download windows 10.

“الجديدة36” جالست سيدات و شباب، منهم من ترك هذا العالم السري و منهم من لا يزال, ليكشفوا لنا المستور.

خديجة.م، 44 سنة، استاذة، متزوجة ولها ابن، تقول “لست الوحيدة، أغلبية صديقاتي بسبب طبيعة عمل أزواجهن وإن توفرت لهن الظروف المادية يعشن حرمانا جنسيا رهيبا” herunterladen. و تضيف “تزوجنا بأطر أجورهم عالية كل ما وفروه لنا هو المال”. و تختم كلامها قائلة ” اللهم الفقر و لا الحرمان و الكبث”.

حسنة.ز, 42سنة، موظفة بإدارة عمومية، مطلقة و لها ابناء، تصرح لـ”الجديدة36″ “، هذه هي الطريق الوحيدة التي تبقت لي بعد طلاقي fotocollage gratis downloaden. أسكن حاليا في مسكن طليقي، و في حالة ارتباطي بشخص اخر سأفقد السكن و حضانة أبنائي”، تضيف بحصرة ” معاشرتي للشباب جعلتني أعيش عدة صدمات، تارة أغرم و تارة أتعرض للابتزاز، أصبحت أخشى الفضيحة”.

أما من جهته, فقد قال عزيز.ش، مستخدم بإحدى الشركات، “كان عندي قبول كبير لدى السيدات، كن يتربصن بي، لم اعتبر نفسي يوما أني أمتهن الدعارة، كنت مرتاح نفسيا في علاقاتي مع سيدات يكبرنني سنا، لم أطلب يوما أي تعويض مادي كما لا أنفي أني كنت اتلقى هدايا و كنت بدوري أقدم لهن هدايا حسب امكانياتي app herunterladen ohne sim karte. لطالما وجدت فيهن الدعم النفسي و الحب. امتنعت دائما عن الارتباط بالمتزوجات لعلمي بان ما بيني و بين الله يغفره الله و ما بيني و بين العبد لا أحد يغفره. الخوف من أن يقف الزوج غذا امام الله يأخذ من حسناتي حتى يكتفي او يصب علي من سيئاته” download netflix app windows.

جمال.خ،30 سنة، سائق سيارة أجرة صغيرة، يقول ساخرا ” دير عين ميكا و ميوقروكش، كترو بزاف اصاحبي، كاين لسبيسياليست غير في صحاب طاكسيات، تعزل قبل ما تركب، تسولها فين غادا تكول ليك فين ما بغيتي”.

ياسين.ك، 28سنة، مدرب رياضي بإحدى الصالات الراقية بالجديدة يقول ” أتعرض للتحرش من سيدات لكن أتفادى هذا النوع من العلاقات رغم الإغراءات، في حين أرى زملاء يستغلون الوضع لتحسين وضعهم المادي.”

جلال.ج، 22سنة، طالب جامعي، يقول ” القراية خاصها مصاريف، خاصنا حوايج و ترونسبور zoom cloud meetings. و البنات لفي لاج ديالي بغين لي كبر منهوم، خدام وبطنوبيلتو، بالنسبة ليا “الميمة” حسن ليا، “ماكلا و دوا”.

“الميمة”، رغم انتقاد المجتمع لها واعتبارها أنثى ساقطة في انحياز تام للذكر الذي يتشارك معها في الفعل وإن اختلفت المصالح، تحاول أن تعيش كل تجربة بشغف في سباق مع الزمن, كلما بحثت عن الشباب لحقتها الشيخوخة amazon filme downloaden laptop. كيف مقالو ناس زمان ” لكال حقو يدم عقلو”.

عمر هلال

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock