36 ساعةأخبار أزمورالأولى

أزمور… فوضى ووصف الحضور بالعروبية في ندوة حول البيئة

في الوقت الذي انتظرت الجمعيات المحلية بأزمور وسيدي علي بنحمدوش والجديدة طرح المشاكل الحقيقية  المتعلقة بالحكامة البيئية وحماية التنوع الإيكولوجي بالجديدة،  شهدت ندوة نظمت بأزمور مجموعة من التشجنات والملاسنات، بين المؤطرين للندوة وعدد من المجتمع المدني، خصوصا عندما تم وصف الحضور بالعروبية، الأمر الذي أزعج  الكثيرين وقرروا مغادرة القاعة r statistik herunterladen. فيما استنكر آخرون الحديث عن شركة مواطنة، تدفع الضرائب للجماعة وللدولة وتناسوا الحديث عن مافيات الرمال التي تنشط في سواحل الاقليم ego shooter spiele pc kostenlosen.

هذا، واستغرب عدد من الجمعيات إقدام أحد الأشخاص على توزيع البلاغ الختامي للندوة، الذي يحمل توصيات، قبل بداية الندوة ذاتها، مما دفع عدد منهم إلى الإحتجاج وتسجيل نقط نظام، وستنكار الأمر، وخاصة غياب المقاربة التشاركية في صياغة البلاغ الختامي، وحضور السلطوية والإملاءات والأستاذية herunterladen.

هذا، وكان من المقرر  أن تتحول الندوة إلى فضاء للنقاش العلمي والأكاديمي خصوصا بعد قراءة شعار الندوة “الحكامة البيئية وحماية التنوع الإيكولوجي بالجديدة”، لكن هذا الأخير تبخر وصارت مصطلحات سياسية تتطاير هنا وهناك، ومحاولة تشويه مؤسسة مهيكلة على حساب القطاع الغير المهيكل microsoft office 2013 proefversie downloaden.

عادل الناجي

الوسوم
eljadida36.com-amxa
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock