36 ساعةالأولىتربويات

134 انتقال.. حصيلة عمل اللجنة الاقليمية بمديرية التربية الوطنية الجديدة

حصيلة جد ايجابية، أسفرت عنها أشغال اللجنة الاقليمية بمديرية التربية الوطنية الجديدة حيث سيستفيد 134 أستاذ وأستاذة في الأسلاك الثلاثة (ثانوي، اعدادي وابتدائي) من انتقال نحو مناطق الجذب (الجديدة، أزمور، مولاي عبدالله، الحوزية…) taschenlampen app herunterladen. وتوزعت النتائج على الأسلاك الثلاثة، كما يلي: ثانوي: 08، اعدادي:41 وابتدائي:85 .

وتعد هذه النتائج سابقة في مديرية  التربية الوطنية بالجديدة حيث عادة لا تصل نتائج الحركة الانتقالية سواء الوطنية والجهوية والمحلية للأرقام المذكورة أعلاه، ففي بعض السنوات، لم تتجاوز نتائج الحركة المحلية بين (0- 4)مستفيد وحتى الحركات الانتقالية الوطنية والجهوية تبقى أرقامها ضعيفة icloud all.

وكانت اللجنة الاقليمية بمديرية التربية الوطنية الجديدة، التي تضم كل من الجامعة الوطنية للتعليم UMT،  النقابة الوطنية للتعليم (كدش)، الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، الجامعة الحرة للتعليم، النقابة الوطنية للتعليم (فدش)، الجامعة الوطنية للتعليم(FNE) و المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، قد عقدت سلسلة من الاجتماعات، انتهت بتلبية 134 طلب how can I from samsung apps.

الجديدة 36

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock