36 ساعةالأولىتربويات

ثانوية مولاي عبدالله تتألق في امتحانات الباكلوريا 2018 وتحتل الصدارة في مديرية الجديدة

حققت ثانوية مولاي عبدالله قفزة نوعية في نتائج امتحانات الباكلوريا دورة يونيو 2018،واحتلت الرتبة الأولى على صعيد مديرية الجديدة في التعليم العام (شعبة الآداب والعلوم والانسانية،شعبة علوم الحياة والأرض والعلوم الفيزيائية) tiptoi manager for free.

فقد بلغت نسبة النجاح 39.24 في المائة في الدورة العادية بالمقارنة مع السنة الماضية التي وصلت 20 في المائة Download karaoke midi files for free.

هذا، وقد بلغ عدد المترشحين 160 تلميذ في امتحانات الباكلوريا دورة يونيو 2018 في مختلف الأسلاك حيث وصل عدد الناجحين  في الدورة العادية 62 تلميذ : 21 في العلوم الفيزيائية، 28 آداب وعلوم انسانية و13 في علوم الحياة والأرض herunterladen traduction.

وقد حصل على أعلى معدل 18.18  التلميذ عبدالخالق لمنور، فيما احتلت الرتبة الثانية حسناء أبو الفتح  بمعدل  16.42 من القسم الداخلي وزينب متقي على الرتبة الثالثة بمعدل 15.02 من القسم الداخلي أيضا.أما عدد الميزات، فقد جاءت كالتالي: 2 حسن جدا،5 حسن و15 مستحسن Download super mario bros 3 for free.

هذا، وستباشر ادارة المؤسسة  عملية الدعم انطلاقا من يوم الأربعاء المقبل في فضاء المؤسسة للتحضير للدورة الاستدراكية( 82 تلميذ) brother controlcenter4 downloaden.

الجديدة36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock