36 ساعةالأولىرياضة محلية

الخوف يتملك لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي

لاحديث بين لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي  إلا عن الرحلة المقبلة التي ستقودهم للعب بالكونغو الديمقراطية والتي تعرف انتشار وباء “الايبولا” حيث بدأ الخوف ينتابهم ويعكر مزاجهم whatsapp fotos downloaden niet.

هذا، وقد علمت “الجديدة36″، أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، قد قام بمراسلة الكونفدرالية الافريقية لاستفسارها عن مصير مباراته ضد مازيمبي الكونغولي برسم الجولة الأخيرة عن دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا ، بعد انتشار وباء إيبولا بالكونغو الديمقراطية والتحذيرات الأخيرة لمنظمة الصحة العالمية cannot download images from whatsapp.

وينتظر مسؤولو الدفاع الجديدي جواب الكاف ، إذ يتطلعون إلى نقل المباراة ضد مازيمبي إلى خارج الكونغو لتفادي المشاكل المتعلقة بانتقال عدوى إيبولا herunterladen.

وفي نفس السياق، ستجتمع لجنة من وزارة الصحة لإعطاء رأيها في الموضوع ، بداية الأسبوع المقبل، لاتخاذ القرار النهائي بشأن سفر فريقي الدفاع الحسني الجديدي computerstem tomtom downloaden.

ونسبة إلى مصدر مسؤول فإنه سيتم إخبار مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالقرار، مستبعدا إمكانية عدم خوض الفريق الدكالي للمباراة في الكونغو الديمقراطية، مستدلا على ذلك بأن جميع الرحلات نحو المناطق الموبوءة بـ”الإيبولا” لم تتوقف في يوم من الأيام، حتى بعد أن سجلت حالات وفيات وإصابات شديدة الخطورة بها Download instagram live.

الجديدة36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock