36 ساعةالأولىمجتمع

غضب وتذمر من اقصاء تلاميذ مؤسسات تعليمية من زيارة معرض الفرس2018

موجة من الغضب والتذمر انتابت عدد من المؤسسات التعليمية بعد اقصائها من  زيارة معرض الفرس2018، ففي الوقت الذي استفادت  فيه مجموعة من المؤسسات  التعليمية من أكثر من رحلة ( استفادت مؤسسة تعليمية بمديرية الجديدة محظوظة من 3 رحلات وأخرى من رحلتين) icloud all. أحست باقي المؤسسات بالغبن بعدما تم اسقاطها من لائحة المؤسسات المستفيدة.

هذا، وقد طالبت المؤسسات التعليمية المقصية، في اتصال بـ”الجديدة36″، من المدير الاقليمي  لوزارة التربية الوطنية بالجديدة التدخل واستدراك الأمر وتعميم الاستفادة على جميع المؤسسات التعليمية والحرص على تطبيق مبدأ تكافئ الفرص الذي يضمنه الدستور how can I from samsung apps.

يشار إلى المديرية الاقليمية بالجديدة دأبت كل سنة  تنظيم رحلات لتلاميذ المؤسسات التعليمية الى معرض الفرس الذي يفتح ابوابة لتلاميذ بالمجان حيث تحول الأمر الى موعد سنوي تحرص الأطر الادارية والتربوية على استغلاله من أجل انفتاح المؤسسة على المحيط والمساهمة في في إغناء رصيد التلاميذ على عدة مستويات، باعتبارها فرصة لمشاركة التلاميذ في معرضٍ صار مع مرور السنوات حدثا وطنيا ودوليا مُهما، تُنَظَّم فيه مجموعة من الأنشطة المرتبطة بالخيول في إطار مباريات وعروض رفيعة المستوى kan update whatsapp niet download.

الجديدة36

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock