36 ساعةالأولىزوممجتمع

تعثر أهم مشروع اجتماعي بالجديدة بعد انسحاب المجلس الاقليمي ووزارة التضامن والأسرة

كشف مصدر مطلع أن انسحاب المجلس الاقليمي لمدينة الجديدة ووزارة التضامن والأسرة من مشروع  المركز الاقليمي للاسعاف الاجتماعي  بعثر الأوراق  وجعل القائمين على المشروع ملزمين بالبحث عن شركاء جدد (400 مليون سنتيم) whatsapp silvestergrüße 2020 kostenlos downloaden.

وقد حددت التكلفة الاجمالية للمشروع في مليار و50 مليون سنتيم مع التزام جماعة الجديدة بتوفير الأرض الذي سيقام عليها المشروع الاجتماعي panasonic tv amazon app. وقد بلغت مساهمة المجلس الاقليمي لمدينة الجديدة 200 مليون سنتيم ووزارة التضامن والأسرة 200 مليون سنتيم download true key. فيما بلغت مساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية 650 مليون سنتيم (البرنامج الجهوي لمحارية الهشاشة 200 مليون سنتيم  وبرنامج محاربة الاقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري 450 مليون سنتيم) handyortung programm kostenlosen.

مشروع المركز  الاقليمي للاسعاف الاجتماعي هو عبارة عن مؤسسة للقرب تضم مجموعة من الوحدات من مهامها الأساسية الاستقبال، الاستماع، الحماية، التوجيه، اعادة التأهيل، فضاء اعادة الادماج الاجتماعي والتمكين adobe font.

ويهدف المشروع، حسب نص الاتفاقية،  المساهمة في تقديم خدمات الحماية الاجتماعية للفئات الهشة من قبيل الأشخاص في وضعية الشارع، النساء في وضعية صعبة أو ضحايا العنف، المشردين… حيث سيكون بمثابة آلية  لليقظة الاجتماعية بخصوص ظواهر الهشاشة والاقصاء الاجتماعي ومن مهامه الأساسية التدخل لفائدة الأشخاص الذين يعيشون في الشارع أقصى أوضاع الهشاشة عن طريق الاسعاف الطبي، المستعدة  النفسية والايواء المستعجل tiptoi for free.

ويتكون المشروع الذي سيقام ،قرب دار المعرفة وملعب العبدي، من وحدة حماية الطفولة ، وحدة الاسعاف الاجتماعي، المتنقل والمستعجل والفضاء المتعدد الوظائف للنساء font downloaden powerpoint.

الجديدة36

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock