36 ساعةالأولىمجتمع

مافيا الرمال تبسط سيطرتها على القطاع وعامل الجديدة مطالب بحماية الممتلكات الطبيعية للاقليم

بات اقليم الجديدة فضاء آمنا لنهب وسرقة الرمال دون حسيب ولا رقيب ليل نهار دون أن يتم منعم أو تقديمهم للعدالة من أجل حماية الممتلكات الطبيعية للاقليم والتي تدر مداخيل مهمة سواء للجماعات المحلية و لخزينة الدولة app herunterladen ohne sim karte.

ففي مدينة أزمور، وبالضبط على الطريق الساحلية لجماعة سيدي علي بنحمدوش،  تنتشر عشرات المستودعات الخاصة ببيع الرمال، والتي يبقى مصدرها غير “معروف” حيث تغيب عنها لوحات اشهارية، توضح اسم الشركة أو المقاولة التي تبيع تلك الرمال download netflix app windows.

ووفق معطيات حصلت عليها “الجديدة36″، فإن مستودعات جديدة، ظهرت وسط الغابة الكائنة بين فندق “مازاغان” والكولف مسيجة بسياج بلاستيكي أسود حيث تنشط مافيات الرمال ليلا وفي الساعات الأولى من الصباح، وما إن تبزغ الشمس حتى تغيب الجرافات والشاحنات حيث لا يعقل أن يكون ورش لاستخراج الرمال ولا توجد لوحة تعريفية بالورش، وبصاحبه والجهة المرخصة له zoom cloud meetings.

هذا، ويستغرب نشطاء البيئة الصمت الذي يسود أمام مافيات الرمال، في اقليم الجديدة، التي تنهب الخيرات الطبيعية للاقليم دون أن تطالها أيادي  القانون amazon filme downloaden laptop.

الجديدة36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock