36 ساعةالأولىمجتمع

اليوم ..صدمة عامل اقليم الجديدة عند زيارته للمقاطعات الحضرية

في زيارة مفاجئة، قام بها عامل اقليم الجديدة، صباح اليوم الثلاثاء 29 يناير الجاري، إلى المقاطعة الرابعة والثانية والأولى calendar pdf. ووجد أمورا لم يكن يرغب في رؤيتها.

فقد استشاط غضبا من الوضعية المقاطعة الحضرية الثانية التي تتواجد وسط مركز مدينة الجديدة، ياحسرة، سواء من حيث التجهيزات والصباغة وغياب علامة التشوير. whatsapp töne herunterladen. اضافة إلى أمور أخرى.

ووفق مصدر مطلع فإن المقاطعة الحضرية الثانية تم استثنائها من التجهيزات خلال فترة المجلس السابق بدلا من باقي المقاطعات التي استفادت من تلك التجهيزات videobearbeitungs app kostenlos herunterladen.

من جهة أخرى،تعيش مجموعة من المقاطعات الحضرية في حالة استنفار في انتظار الزيارة المفاجئة لعامل اقليم الجديدة الذي أصدر مذكرة صارمة إلى الباشوات ورؤساء الدوائر تدعوهم، بصفة استعجالية، السهر شخصيا على التنفيذ الصارم لإحترام التوقيت الاداري احتراما مطلقا مع دعوة الجميع موظفين وأعوان للتقيد الصارم بالتوقيت المعمول به على أن يتم التصدي بحزم لكل تماطل أو تقاعس من شأنه تعطيل السير العادي للادارة أو تعطيل مصالح المواطنين evening sheet annual calendar 2020.

وأشار عامل اقليم الجديدة في المذكرة ذاتها إلى ايلاء عناية خاصة بمقرات العمل من نظافة وصيانة حتى تكون في مستوى تطلعات مصالح المواطنين huawei hisuite.

وأمر محمد الكروج بالتعامل بنجاعة وسرعة في تدبير الملفات المعروضة على المصالح وخاصة تلك المرتبطة بقضايا المواطنين وذلك من اجل تفادي كل ما من شأنه المساس بمصداقية الادارة الترابية والمنتسبين اليها download drive.

الجديدة36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock