36 ساعةالأولىتربويات

نقابة كدش ترفض نقل سلك التأهيلي من ثانوية النجد إلى مدرسة عبد الله بن الشرقي وتعتبر القرار اعتداء شنيع على المدرسة العمومية

اعتبر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجديدة ،نقل السلك التأهيلي من ثانوية النجد إلى مدرسة عبد الله بن الشرقي بكدية بن ادريس  اجراء  تنتفي مبرراته التربوية والموضوعية ووصف الاجراء بالاعتداء شنيع على المدرسة العمومية لصالح توسيع العرض الخصوصي swf dateien downloaden.

هذا، وقد استنـكـر، في بيان استنكاري توصل موقع “الجديدة36” بنسخة منه، “هذا المخطط التخريبي ، الذي يضرب في العمق ، الاستقرار المهني ، والنفسي ،والاجتماعي ،للأطر التربوية ،والإدارية ،والتلاميذ ،وأوليائهم بثانوية النجد التأهيلية بالجديدة “ pdf schreiben kostenlosen.

وعبر المكتب المحلي عن رفـضه التام والمطلق ،لأي حل ترقيعي ، لا يأخذ بعين الاعتبار ، إحداث ثانوية  تعليمية عمومية مستقلة بحي النجد Download videos for free iphone.

من جهة أخرى، أشار المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجديدة إلى معاناة ثانوية النجد من خصاص ،على مستوى الأطر الادارية ( غياب حراس عامين )، والتجهيزات والوسائل التعليمية gimp kostenlos.

الجديدة 36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock