36 ساعةالأولىمجتمع

التجمع الوطني للأحرار يحتضن جمعية دكالة لأرباب ومهنيي سيارات الأجرة الصنف الثاني بالجديدة

خلص لقاء جمع المهنيين وأرباب سيارات الأجرة الصنف الثاني بالجديدة، مساء أمس الأربعاء، إلى تأسيس جمعية تجمع السائق ومالك سيارة الأجرة free pc games download full version german. وقد تم الاتفاق على احداث صندوق يساهم فيه ماديا أرباب ومكترو سيارات الأجرة ويستفيد منه السائقون المنخرطون بالجمعية omsi 2 kostenlos downloaden vollversion chip.

وقد اختار  المشاركون في الجمع العام التأسيسي مراد حمي رئيسا لـ “جمعية دكالة لأرباب ومهنيي سيارات الأجرة الصنف الثاني بالجديدة” wordpress download deutsch kostenlos mac. وأعلنوا التحاقهم بالهيئة الوطنية لسيارات الأجرة التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار wellness musik mp3 download kostenlos. وتم اختيار محمد دوما منسقا للهيئة الوطنية لسيارات الأجرة بإقليم الجديدة.

فقد أكد عبد الله غيثومي الكاتب الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة، في كلمة له عقب عملية التأسيس، على أن حزب الحمامة انخرط في دينامية جديدة ترتكز  على “مسار ثقة ” منبثق من الانشغالات والأولويات التي تهم المواطن المغربي ، وسيتم الاشتغال عليه خلال السنوات القادمة minecraft kostenlos downloaden apple.

وأضاف أن الحزب منخرط في تفعيل استراتيجية قطاعية، بدأت في الجديدة بقطاع الطاكسيات وستليها قطاعات الأطباء والمهندسين والتعليم… lus 3 amstel gold race downloaden. وقال إن الجمعية تحتاج إلى غطاء سياسي من أجل ايصال هموم ومشاكل منخرطيها إلى قبة البرلمان والذي يعد المؤسسة التشريعية التي تنتج القوانين epson druckertreiber downloaden.

من جهته، أكد محسن فكري رئيس بالهيئة الوطنية لسيارات الأجرة أن الحزب وضع دفتر تحملات بموجبه سيتم الدفاع عن مصالح سائقي وأرباب سيارة الأجرة بصنفيها الأول والثاني، اضافة إلى دعم الأعمال الاجتماعية (قفة رمضان iphone videos facebook downloaden. المخيمات الصيفية لأطفال السائقين…). وأشار إلى أن حزب الحمامة سيكون صوت مهنيي سيارات الأجرة بالبرلمان من أجل الترافع على ملفهم القانوني herunterladen.

الجديدة36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock