36 ساعةالأولىرياضة محلية

الزاهيدي ونعيم يمثلان المغرب في المؤتمر الخامس لرياضة السيارات بدول الكويت

خلص المؤتمر الإقليمي الخامس لرياضة السيارات بدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا)، الذي استضافه النادي الكويتي الدولي للسيارات على مدار ثلاثة أيام وشاركت في فعالياته الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، إلى عدد من التوصيات والدراسات التي تسعى الى الرقي برياضة السيارات، خاصة فيما يتعلق بدعم ومواكبة التكنولوجيا في تطوير هذه الرياضة بدول المنطقة why can't I apps android.

فقد اتفق المشاركون على سبل تطوير ودعم موضوع تشجيع المرأة في دول المنطقة على ممارسة رياضة السيارات والقيادة الآمنة، وكل ما يتعلق بتوفير الظروف المناسبة والبيئة الملائمة لضمان مشاركة المرأة في بطولات السيارات دون وضع أي شروط تعجيزية. headnut da game download for free. كما تطرقت التوصيات إلى موضوع بث دماء جديدة من المشاركين في رياضة السيارات عبر جذب الجيل الجديد إلى ممارسة هذه الرياضة من خلال إقامة بطولات تتوافق مع رغباتهم وطموحاتهم مثل بطولات الكارتينج والدريف، التي تشهد إقبالا كبيرا من الشباب على المشاركة فيها نظرا لسهولتها وقلة تكلفتها، مع التأكيد على عنصر الأمن والسلامة بوصفه العامل الأول في هذا التوجه، إضافة الى التدريب على تفادي المخاطر المتوقعة وتقليل الحوادث قدر الإمكان خلال السباقات، وكيفية التعامل مع الحوادث والمخاطر حال حدوثها gun app herunterladen.

فقد أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات يوسف الزاهيدي، أن الشباب هو المستقبل الحقيقي لرياضة السيارات وشدد على ضرورة إقامة بطولات جديدة تلبي رغباتهم وطموحاتهم die sims für pc herunterladen.

ومن جانبه، أوضح عبدالرحمان نعيم  العضو الجامعي أن المؤتمر شهد طرح العديد من الموضوعات المهمة والتي تسهم في بصورة رئيسية في تطوير رياضة السيارات سواء في المنطقة أو في مختلف دول العالم وعرف مشاركة مجموعة من أبرز خبراء رياضة السيارات في دول العالم مقدما التهنئة إلى دولة الكويت والنادي الكويتي الدولي للسيارات على نجاح المؤتمر والاستضافة المميزة mails gmx.


وكانت فعاليات افتتاح المؤتمر الاقليمي الخامس لرياضة السيارات بدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا (مينا)، الذي تستضيفه الكويت، قد عرفت حضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ورئيس الاتحاد الدولي للسيارات جون تود، ورئيس النادي الكويتي الدولي للسيارات “الجهة المنظمة” عماد بوخمسين، ورئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عبدالرحمن المناعي، وعدد كبير من خبراء رياضة السيارات على مستوى العالم يمثلون 20 دولة من أعضاء “مينا” stalker kostenlos downloaden vollversion.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock